رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ندى حافظ تفوز بذهبية كأس مصر لعمومي سلاح السيف

كأس مصر للسلاح
كأس مصر للسلاح

توجت لاعبة الصيد ندى حافظ بالميدالية الذهبية ببطولة كأس مصر عمومى لسلاح السيف، كما حصدت زميلتها زينة اشرف الميدالية البرونزية فى منافسات البطولة

الجهاز الفنى والادارى

ويضم الجهاز الفني دكتور بلال بدوى مديرا فنيا، والمدرب عام محمود جندية، والمدربين تامر دحروج ومحمد ابراهيم ، والمدير الإدارى محمد عبد الوهاب، والإداريين محمد الليثى ومحمد الجزار.

في سياق آخر،تختتم غدا " السبت" مسابقات الاسكيت ،بمنافسات الاسكيت مختلط، تمهيداً لانطلاق منافسات التراب التي تتضمنها البطولة الاثنين حتى ختام البطولة.

وانطلقت صباح اليوم الجمعة منافسات ثالث أيام بطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس 2021 بمشاركة 400 من الرماة (رجال

وسيدات) من 32 دولة.

وكانت قد اختتمت منافسات فردي الاسكيت رجال وسيدات أمس في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وفلاديمير ليسن رئيس الاتحاد الدولي للرماية ، واللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

 وتحتضن ميادين الرماية بفرع نادي الصيد في 6 أكتوبر منافسات البطولة حيث تشهد اليوم منافسات فرق الاسكيت رجال وسيدات على مدار اليوم حتى إعلان الفائزين في المسابقة على مستوى الفرق.