رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قائد طائرة الزمالك في رحلة السنغال يكشف تفاصيل الرحلة ويرد على الاتهامات

بعثة الزمالك
بعثة الزمالك

 

كشف محمود سعد قائد طائرة الزمالك للسنغال تفاصيل رحلة بعثة الزمالك، وكواليس الأزمة التي حدثت وتسببت في تأخر وصول البعثة للسنغال، بعد تعليق الطائرة بالجزائر.

 

ورد "سعد" على الاتهامات التي تم توجيهها خلال الفترة الماضية و التي أثيرت حول تقصير شركة الطيران، وتسببها في تأخر وصول بعثة الزمالك لـ السنغال لمدة ٢٤ ساعة، موضحًا سبب عدم حصول الشركة على تصاريح عبور الخطوط الموريتانية الجوية.

 

كما رد قائد طائرة الزمالك على الاتهامات التي زعمت بأن إدارة الزمالك سبب خطة سير الرحلة، قائلًا:" إدارة الزمالك ليس لها حق التدخل فى خط سير الرحلة وطريقها، الإدارة تعاقدت على الرحلة وأجتهدوا للوصول لأفضل تعاقد بسعر مناسب

للنادى، والطائرة التى سافر بها الفريق للسنغال هى نفس الطائرة اللى سافر بيها الزمالك 7 رحلات فى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية".

 

وواصل:" كنت أنا قائد الطائرة فى هذه الرحلات، فى بعض المواقع وبعض الإعلاميين هاجموا إدارة الزمالك لمجرد الهجوم على النادى بدون حتى ما يتأكدوا من صحة الأخبار بهدف إثارة الجماهير فقط". شاهد فيديو رد محمود سعد قائد طائرة الزمالك لـ السنغال تفاصيل الرحلة والرد على الاتهامات الأخيرة..