رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

«سيسيه» يعود للزمالك فى الموسم الجديد.. والفريق جاهز لمواجهة دجلة

رياضة

الجمعة, 26 فبراير 2021 11:19
«سيسيه» يعود للزمالك فى الموسم الجديد.. والفريق جاهز لمواجهة دجلةسيسيه

كتب: فؤاد أبوحجر

نفت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وصول أى مخاطبات رسمية من مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأوليمبية بشأن إلغاء لائحة الزمالك التى أقرتها الجمعية العمومية فى عام ٢٠١٩ فى عهد المجلس المجمد برئاسة المستشار مرتضى منصور، وذكرت أنه فى حال وصول الحكم سيتم دراسته من الناحية القانونية.

 

فى الوقت نفسه، أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز أنه فى حال وصول مخاطبة رسمية فى هذا الشأن سيتم الطعن على الحكم خصوصا انه سبق أن صدر حكم من الإدارية العليا بإقرار اللائحة كما تم اعتمادها مسبقا من اللجنة الأوليمبية وتم نشرها فى الجريدة الرسمية.

 

وكان نادى الزمالك قد شهد حالة

من الجدل حول قرار مركز التسوية بإلغاء اللائحة وسادت حالة من التخوف والقلق لدى أعضاء النادى من حدوث عدم استقرار تؤثر على جميع الألعاب بما فيها فريق الكرة الذى يخوض مواجهات مهمة سواء فى الدورى المحلى أو دورى ابطال افريقيا.

 

على جانب آخر، تدرس لجنة الكرة برئاسة فاروق جعفر إنهاء اعارة اللاعب الإيفوارى رزاق سيسيه بعد انتهاء الموسم الحالى مع الاتحاد السكندرى فى ظل رغبة البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى فى استعادته، حيث سبق أن طلب ذلك قبل بداية الموسم إلا أن عدم وجود

مكان له فى القائمة بسبب عودة المغربى حميد أحداد أدى إلى تجديد اعارته إلى نادى الاتحاد السكندري.

 

ويخشى مسئولو نادى الزمالك من توقيع اللاعب لأى ناد آخر بعد ما تردد عن وجود مفاوضات معه من جانب النادى الأهلى، خاصة أن عقد اللاعب ينتهى مع الزمالك نهاية الموسم المقبل وهو ما يتيح له فرصة بالتوقيع لأى ناد آخر فى يناير المقبل.

 

ويواصل الفريق الأول تدريباته فى الثالثة عصر اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء وادى دجلة يوم الاثنين المقبل فى الجولة 14 لبطولة الدورى الممتاز وانضم إلى التدريبات أمس حازم إمام الظهير الأيمن بعد شفائه من الإصابة و كذلك محمد اشرف روقة الذى تغيب عن رحلة السنغال بسبب خطأ إدارى فى جواز السفر.. بينما يخضع محمود حمدى الونش لتدريبات تأهيلية بسبب إصابته بكدمة فى الركبة فى مباراة الإسماعيلي.

 

أهم الاخبار