عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مواعيد مباريات المصري البورسعيدي في الدوري

فريق المصري البورسعيدي
فريق المصري البورسعيدي

 أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد وملاعب مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري خلال الجولات من الخامسة عشر وحتى الجولة الحادية والعشرين من الدوري، وكذلك مباراة المصري المؤجلة من الجولة الثالثة عشر، والتي تجمعه بنظيره فريق بيراميدز.

وجاءت مواعيد المباريات على النحو التالي:

المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر: التي تجمع بين المصري وبيراميدز، وتقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة، مساء يوم الثلاثاء، الثاني من مارس المقبل.

مباراة الجولة السادسة عشر: التي تجمع بين إنبي والمصري، وتقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة، مساء يوم السبت، الثالث عشر من مارس المقبل.

مباراة الجولة السابعة عشر: التي تجمع بين المصري وطلائع الجيش، وتقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة، مساء يوم السبت، الثالث من أبريل المقبل.

مباراة الجولة الثامنة عشر: التي تجمع بين الإسماعيلي والمصري، وتقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة، مساء يوم الأربعاء، السابع من أبريل المقبل.

المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة

عشر: التي تجمع بين المصري والأهلي، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة التاسعة والنصف، مساء يوم الثلاثاء، السابع والعشرين من أبريل المقبل.

مباراة الجولة التاسعة عشر: التي تجمع بين المصري والجونة، وتقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة والنصف، مساء يوم الأحد، الثاني من مايو المقبل.

مباراة الجولة العشرين: التي تجمع بين أسوان والمصري، وتقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، يوم الأربعاء، الخامس من مايو المقبل.

مباراة الجولة الحادية والعشرين: التي تجمع بين المصري ومصر المقاصة، وتقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة والنصف، مساء يوم الأحد، التاسع من مايو المقبل.