رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لوادي دجلة

رياضة

الخميس, 25 فبراير 2021 10:40
الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لوادي دجلةمن تدريبات الزمالك

كتب - مصطفى جويلي:

 يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، استعدادًا للقاء وادى دجلة يوم الإثنين المقبل فى الجولة ١٤ لبطولة الدورى الممتاز بعد أن عادت، صباح أمس، بعثة الفريق قادمة من السنغال بعد التعادل سلبيًا مع تونجيت فى الجولة الثانية لدورى المجموعات الأفريقي. 

 من ناحيته، أكد البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفني، أن مباراة تونجيت السنغالى كانت صعبة، وقال إنه يهنئ لاعبى فريقه ولاعبى تونجيت على تقديم مباراة قوية وسط أجواء حارة، موضحًا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد فى اللقاء.

 وأشار باتشيكو إلى أن الزمالك لعب للفوز، وكان الأفضل خلال

شوطى المباراة، وسنحت له الكثير من الفرص، ولم تكن هناك هجمات خطيرة للفريق المنافس على مرمى الزمالك.

 وأكد المدير الفنى للزمالك، أن الفريق عانى مشاكل فى رحلة الطيران، ولكنه قدم مجهودًا جيدًا فى اللقاء، وشدد على أن الفريق مطالب بالاستمرار فى مشواره نحو المنافسة، وسيلعب للفوز فى المباريات المقبلة.

اللجنة الثلاثية تعلق فى بيان رسمي:

 أصدرت اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة نادى الزمالك بيانًا رسميًا للتعليق على قرار مركز التسوية والتحكيم، جاء فيه: بالإشارة إلى ما تم تداوله

عبر وسائل الإعلام المختلفة من إلغاء للائحة الخاصة بنادى الزمالك للألعاب الرياضية، وما ترتب عليها من آثار قانونية، فإن إدارة النادى الحالية لم تبلغ حتى تاريخه بأى صورة من الصور بهذا الحكم حتى يتم تدارسه من خلال اللجنة القانونية بالنادى، وعرض مدى وجوبيته، وكيفية تنفيذه، مع الأخذ فى الاعتبار الاحتفاظ بحقها فى الطعن على هذا الحكم بالبطلان أمام الجهات المختصة. 

 وفى هذا المقام نود الإشارة إلى أن لائحة نادى الزمالك المعمول بها حاليًا تم اعتمادها بعد موافقة اللجنة الأولمبية عليها، وذلك مع تأييد بحكم المحكمة الإدارية العليا فى عام ٢٠١٩، كما تشير اللجنة إلى أنها تدير نادى الزمالك فى إطار من الشرعية القانونية وكل ما تبغيه هو الصالح العام للنادى، والعمل على تسيير جميع خدمات النادى بانتظام.

أهم الاخبار