رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا اليوم يلا شوت

رياضة

الأربعاء, 24 فبراير 2021 21:33
بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا اليوم يلا شوت

مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلانتا اليوم سرعان ما أصبح هيمنة ريال مدريد الدائمة على دوري أبطال أوروبا على مدار العقد الماضي شيئًا من الماضي عندما خسر أمام شاختار دونيتسك في المباراة الافتتاحية للبطولة ، وكانت مباراة أي شخص في المجموعة الثانية قبل الجولة الأخيرة.

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا 
لمشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا 

 

ومع ذلك ، أظهر رجال زين الدين زيدان أوراق اعتمادهم بفوز مريح 2-0 على بوروسيا مونشنجلادباخ لدفع أنفسهم إلى الصدارة في مجموعة حيث أنهى إنتر

ميلان الحضيض ، لكن بطل أوروبا 13 مرة معرضون للخطر بالتأكيد هذا الموسم.

 

منذ آخر انتصاراتهم في دوري أبطال أوروبا في موسم 2017-18 ، خرج ريال مدريد في هذه المرحلة أمام أياكس ومانشستر سيتي على التوالي ، ولا يستطيع فريق زيدان المنهك السماح بتسلل تلميح من الرضا عن النفس إذا أرادوا العودة إلى ديارهم. من بيرغامو مع ميزة الذهاب.

 

نجح أبطال الدوري الإسباني في الفوز في آخر

أربع مباريات لهم على ارتداد محليًا - وحافظوا على نظافة شباكهم في آخر ثلاث مباريات - وجاء فوزهم على ريال بلد الوليد في نهاية الأسبوع من مصدر غير متوقع في كاسيميرو ، الذي ضمن أن يستفيد ريال مدريد. من هزيمة أتلتيكو مدريد أمام ليفانتي وتقليص الفارق في الصدارة إلى ثلاث نقاط.

 

تمثل معركة الأربعاء أول لقاء على الإطلاق بين أتالانتا وريال مدريد ، وعلى الرغم من أن الزائرين يتباهون بـ 13 لقبًا في دوري أبطال أوروبا مقارنة بمجلس الوزراء الأوروبي الفارغ ، إلا أن الروح الشجاعة فقط هي التي يمكن أن تدعم فريق زيدان لتحقيق الفوز بشكل مريح في هذه المباراة.

 

أهم الاخبار