عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلي يجهز مفاجأة للنادي الأهلي

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يجهز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مفاجأة للنادي الأهلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز .

ويرغب دراجان يوفيتش المدير الفني للفريق لتجهيز اللاعب عبدالرحمن مجدي نجم الفريق لموقعة الأهلي على أكمل وجه، ويتطلع المدرب البوسني أيضًا لتجهيز حسين السيد الظهير الأيسر للفريق الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف.

وأنهى عبدالرحمن مجدي، لاعب وسط الإسماعيلي، المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

وأعلن الجهاز الطبي للنادي الإسماعيلي أن مجدي، سيبدأ في الانتظام في التدريبات الجماعية مطلع الأسبوع المقبل.

وقال محمد طه مهنا، طبيب الفريق، إن مجدي سيكون بمقدوره اللحاق بمباراة الأهلي، المقررة يوم 10 من مارس المقبل، والتي ستجري على استاد برج العرب بالإسكندرية والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة للدوري.

عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي

إجتماع  في الإسماعيلي لحل أزمة خصم الثلاث نقاط

يعقد مسؤولي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان خلال الساعات المقبلة  جلسة من أجل حل أزمة خصم الثلاث نقاط .

وأكد مصدر داخل النادي الإسماعيلي في تصريحات خاصى لـ "لوفد" إن مسؤولي النادي قرروا عقد الإجتماع من أجل حل الأزمة ودفع الديون لنادي النجوم .

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أخطر نادي الإسماعيلي رسميًا خلال الأيام القليلة الماضية بخصم ثلاث نقاط من رصيده في الدوري المصري الممتاز، في حالة عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية، الصادر لمصلحة نادي النجوم، خلال 30

يومًا، تبدأ غدًا الموافق 23 فبراير.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية أصدرت حكمًا نهائيًا لمصلحة نادي النجوم، يقضي بتغريم الإسماعيلي 1.25 مليون دولار أمريكي، بسبب أزمة انتقال إبراهيم حسن لاعب الفريقين السابق، والذي انتقل من الإسماعيلي إلى الزمالك ثم بيراميدز.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أن لجنة الانضباط والأخلاق أصدرت ذلك القرار استنادًا إلى الحكم الصادر من المحكمة الفيدرالية السويسرية في شهر يناير الماضي، برفض الطعن المقدم من الاسماعيلي على حكم التغريم.

كما ألزمت المحكمة الرياضية الدولية في حكمها نادي الإسماعيلي بالتكفل بمصاريف المحاماة، والتي ذكر مصدر بنادي النجوم في تصريحات خاصة لـ "يلا كورة" أن قيمتها تقترب من مائة ألف دولار، بالإضافة إلى غرامة تأخير، وهو ما يجعل القيمة الإجمالية للمبلغ المستحق، تقترب من مليون ونصف المليون دولار.

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدروي المصري الممتاز، برصيد تسع نقاط، بينما ينافس النجوم في دوري "ممتاز ب".