رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دوري ابطال أوروبا.. بايرن ميونخ يكتسح لاتسيو برباعية مذلة

مباراة لاتسيو وبايرن
مباراة لاتسيو وبايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزاً كاسحاً علي مضيفه لاتسيو الايطالي باربعة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

انهي بايرن ميونخ شوط اللقاء الأول متقدماً بثلاثة أهداف مقابل لا شئ قبل أن يضيف رابع أهدافه في الدقيقة الأولي من عمر الشوط الثاني

بدا الفريق البافاري اللقاء بضغط هجومي علي دفاعات لاتسيو، ونجح في ترجمة هذا الضغط بتسجيل هدف مبكر بعد أن استغل روبرت ليفاندوفسكي خطا موساكيو الفادح ليسجل اول الاهدف بعد 9 دقائق فقط.

واصل بايرن ضغطه بعد الهدف بحثاً عن تعزيز تقدمه وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة للتهديف قبل أن يبدا لاتسيو في الدخول الي اجواء اللقاء.

ووسط محاولات لاتسيو لتعديل النتيجة ينجح الصاعد موسيالا في تسجيل ثاني اهداف البايرن بالدقيقة 24.

وفي الدقيقة 42 نجح ليروي ساني في تسجيل ثالث اهداف بايرن ميونخ من متابعة جيدة لتسديدة زميله كومان التي ارتدت من الحارس بيبي رينا

لينتهي الشوط بتقدم بايرن ميونخ بنتيجة 3-0.

وفي الشوط الثاني نجح بايرن ميونخ في معاقبة لاتسيو بالهدف الرابع في الدقيقة 46 بعد هجمة مرتدة رائعة قادها ليروي ساني، قبل ان يراوغ ببراعة ويمرر أمام مرمي لاتسيو ليخطئ المدافع اتشيربي في تشتيتها ويسكنها شباكه معلناً عن رابع اهداف البافاري.

وبعد ثلاثة دقائق فقط نجح كوريا في تقليص الفارق بتسجيل هدف لاتسيو الوحيد بعد مجهود فردي رائع بالدقيقة 49.

ونجح بايرن ميونخ في فرض رتمه علي مجريات اللعب والخروج بالنتيجة التي بحث عنها دون اية خسائر رغم محاولات لاتسيو المستميته لهز شباك مانويل نوير بهدف ثاني لحفظ ماء الوجه.