رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جماهيرالنصر تشيد بأداء اللاعبين بعد الفوز على الهلال في ديربي الرياض

مباراة النصر والهلال
مباراة النصر والهلال

انتزع النصر فوزًا صعبًا من ضيفه الهلال بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة العشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين"، سجل الهدف الوحيد الأرجنتيني بيتي مارتينيز في الدقيقة 21.

وقد أثنت جماهير النصر على الأداء الذي قدمه اللاعبين أمام الهلال في بطولة الدوري السعودي، صلاح كتب "بطل في حديقته وكالعادة . مرابط  الوفي للكيان الي قدمه ولا عزاء للمتخاذلين . النصر بمن حضر".

الحسن أبو طالب كتب "ألف مبروك للعالمي وجماهيره"، ومنال كتبت "عمري ما شفت الهلال بهذا السوء إلا معاك حسبنا الله ونعم الوكيل راحت هيبة الهلال".

اقرأ أيضًا.. الدوري السعودي.. النصر يزيد اوجاع الهلال ويسقطه بهدف مارتينيز

أبو إبراهيم كتب "يجب على ادارة النصر وضع حراسات أمنية على بيتروس".

محمود قال "ألف مبروك يا بطل يعطيك العافية ومبروك مرة ثانية إن شاء الله المباراة القادمة نحق الاتصالات ونطلع في سلم الترتيب.. الأهم في الملعب تنسى كل شي وتقدم كل

ما تملك حتى لو قصرت معكم الادارة  النصر امانه في اعناقكم".

ياسر الدخيل كتب "الهلال لعب والنصر سجل.. هذا باختصار عنوان المباراة.. الهلال فرط بالمباراة من شوطها الاول.. ولم يستغل الفرص وسيطرته الكاملة.. الامر الذي جعله الشوط الثاني يعاني.. النصر كان متكتل واعتمد على تكسير الرتم والتوقفات واستفزازت بيتروس.. لازال امام الهلال 9 جولات كفيلة بالعودة".

بسمة قال "النصراوية فرحانين وهم في المركز الثامن"، كتب مغرد أخر "النصراوية فرحانين وهم في المركز الثامن".

محمود قال "بيتروس أصبح عقوبة للهلال"، أما موسى قال "النصر في اسوء مستوياته هزمهم وحقق بطولة أمام الهلال في أفضل مستوياته هنا تعرف منه كبير الرياض".