عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دوري أبطال أفريقيا.. الزمالك ينتظر الرحمة من الترجي للحفاظ على المركز الثاني

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

أعتلي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤشرات البحث بموقع "جوجل" بمصر، مساء اليوم الثلاثاء، ليتحل المرتبة الأولى في قائمة الأكثر بحثًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعادل السلبي الذى لحق بالفريق أمام نظيره  تونجيت السنغالي،  في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم "جنش" في حراسة المرمى، وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي في خط الوسط، وأسامة فيصل في خط الهجوم.

 

ويشار إلى أن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2020/2021، التي أجريت في وقت سابق، كانت قد أسفرت عن وقوع  النادي الزمالك وصيف الموسم الماضي من البطولة، في المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من :" الترجي التونسي، مولودية الجزائر وتونجيبت السنغالي".

 

موقف الزمالك بدور المجموعات:


وبهذه النتيجة يقع الزمالك  في المرتبة الثانية بالمجموعة الرابعة، برصيد نقطتين، بشكل مؤقت، وحصد تونجيث السنغالي أول نقطة له في دور المجموعات ويحتل به المركز الرابع في ترتيب المجموعة، وفي انتظار المباراة المقامة حاليًا بين الترجي التونسي ومولدية الجزائر.

 

وفي حالة فوز الترجي على مولدية، سيحافظ على ترتيبة بالمجموعة في المركز الأول، برصيد نقاط، وهو ما يحتاجه الزمالك، أما في حالة هزيمة الترجي، سيصعد مولدية للمركز الأول برصيد  4 نقاط، ويأتي الترجي في الثاني برصيد 3 نقاط، والزمالك في الثالث برصيد نقطتين.

 

الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد بدأ مشواره الأفريقي، بتعثر مبكر بعدما تعادل سلبيًا مع مولودية الجزائر، وفقدان نقطتين على أرضه، ضمن مباريات الجولة الأولى، ليتصدر الترجي المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على تونجيبت السنغالي في المباراة الماضية.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا:

 

1- الترجي التونسي - المركز الأول - 3 نقاط.

2- الزمالك - المركز الثاني - نقطتين.

3- مولودية الجزائر - المركز الثالث - نقطة واحدة.

4- تونجيث السنغالي - المركز الرابع - نقطة واحدة.