رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مجاهد يشكل لجنة ثلاثية لاستلام العهدة والمستندات بحوزة محمود سعد

أحمد مجاهد رئيس اتحاد
أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة

 أصدر أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرةن قرارًا بتشكيل لجنة لاستلام العهدة والأوراق التي بحوزة المدير الفني للاتحاد الدكتور محمود سعد بعد إقالته صباح اليوم.

تضم اللجنة كلا من المستشار محمد الماشطة والمهندس محمد عبادة والمحاسب محمد زاهر، وحددت موعدًا غدًا الاربعاء؛ لاستلام المكتب والعهدة وجميع الأوراق التي بحوزة الدكتور محمود سعد.

ونص القرار في حالة عدم حضوره في الموعد تقوم اللجنه بفتح المكتب وجرد محتوياته ومطابقتها بمحاضر الجرد وتسليمها للقائم بأعمال المدير الفني بالاتحاد.

وتضمن القرار وقف المستحقات الماليه للكابتن محمود سعد حتى تنتهي لجنة الانضباط بالاتحاد من التحقيق في واقعة عدم مشاركة منتخب الشباب في مسابقة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس

العالم للشباب وإصابة أغلب لاعبي الفريقي بفيروس كورنا.

وتبين عدم اتباع البعثه للاجراءات الاحترازية وموافقة المدير الفني للاتحاد على سفرها قبل موعد البطولة، تحت دعوى إقامة معسكر في تونسن مما أدى إلى انتشار الفيروس بين أعضائها وحرمان الفريق من المشاركة.

ومن المقرر أن تصدر اللجنه قرارها قريبًا في الواقعة، وكان أحمد مجاهد قد أصدر قرارًا بإقالة الدكتور محمود سعد من مصبه كمدير فني للاتحاد بعد سنوات طويلة قضاها في المنصب.