رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

يحيى يوسف: فريق سيدات يد الأهلي جاهز لحصد كأس مصر

رياضة

الثلاثاء, 23 فبراير 2021 19:53
يحيى يوسف: فريق سيدات يد الأهلي جاهز لحصد كأس مصريحيى يوسف مدرب سيدات يد الأهلي

كتب - محمد اللاهوني وأمير فرج:

أعرب يحيى يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق مساء اليوم، على فريق الطيران، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر بنتيجة 40-17، مؤكدًا أن الفريق جاهز لحصد لقب البطولة.

وقال إن فريق سيدات يد الأهلي قدم مباراة جيدة من الناحية الهجومية والدفاعية أمام الطيران، مشيرًا إلى أن اللقاء أظهر الحماس الكبير للاعبات ومدى إصرارهن على التأهل إلى نصف

نهائي بطولة كأس مصر.

وأضاف أن المباراة أظهرت العديد من الفنيات التي عمل الجهاز الفني على تطويرها على مدى الفترة الماضية في بطولتي الدوري والكأس.

وأشار يحيى يوسف إلى أن لاعبات الأهلي نجحن في تقديم عرض جيد، وهو ما ظهر من خلال نتيجة المباراة، بفضل إجادتهن الشقين الدفاعي والهجومي خلال المباراة.

وأكد المدير الفني لفريق سيدات يد

الأهلي أن تألق اللاعبات وتنفيذهن التعليمات الفنية قبل وأثناء المباراة، ساعد على تحقيق الفوز، وهو ما يشير إلى أن الفريق يسير بخطى جيدة ولن يتنازل عن التتويج بكل البطولات ومن بينها لقب كأس مصر.

وتابع يحيى يوسف: «فريق سيدات يد الأهلي جاهز لمواجهة أي فريق في الأدوار النهائية لبطولة كأس مصر ولن يتنازل عن اللقب».

واختتم المدير الفني تصريحاته بالإشارة إلى أن الفريق يقدم عروضا قوية رغم أنه يعاني من الإصابات خلال الفترة الماضية، وهو ما دفع الجهاز الفني إلى تصعيد عدد من اللاعبات الناشئات لتعويض الغيابات.

أهم الاخبار