رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مشادة بين لاعبي الأهلي وحكم مباراة سيمبا التنزاني

رياضة

الثلاثاء, 23 فبراير 2021 17:38
مشادة بين لاعبي الأهلي وحكم مباراة سيمبا التنزانيمباراة الأهلي وسيمبا

كتب - أمير فرج:

دخل لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في مشادة كلامية مع حكم مباراة سيمبا التنزاني، عقب انتهاء اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وتوجه عدد من لاعبي الأهلي على رأسهم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ومحمد الشناوي حارس مرمى الأحمر، إلى الحكم الذي أدار اللقاء، للاعتراض على بعض الأخطاء التحكيمية والوقت الضائع.

وخسر النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد مكابا بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بتقدم فريق سيمبا التنزاني، بهدف نظيف، سجله لاعبه ميكاسوني في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

بهذه النتيجة تصدر نادي سيمبا

التنزاني ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه في أول الجولتين أمام فيتا كلوب في الجولة الأولى والنادي الأهلي في الجولة الثانية، بينما جاء الأهلي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد فوزه الكبير على المريخ السوداني في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة في القاهرة، بينما جاء فيتا كلوب في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد الفوز على مضيفه المريخ بينما يأتي المريخ في المركز الرابع والأخير بدون نقاط بعد الخسارة في الجولتين الأولى والثانية.

أهم الاخبار