رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وتونجيت اليوم في دوري أبطال إفريقيا

يلا شوت مشاهدة مباراة
يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك وتونجيث بث مباشر كورة اون لاي

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك وتونجيث بث مباشر كورة اون لاين ماتش يوتيوب الزمالك ضد تونغيث بث مباشر،التشكيلة الخاصة بالنادي للزمالك مهمة بالطبع بالنسبة لجميع محبين النادي وحتى يمكنهم معرفة من سيقوم بخوض على المباراة كما يحب تسليط الضوء أن القنوات الرياضية مهمة بالنسبة لجميع المواطنين لأنه سيتم عرض جميع الماتشات المهنة للغاية، كما يجب تسليط الضوء أن جميع المباريات التي يتم إقامتها حاليا خاصة بجميع ماتشات البطولة الأفريقية التي سيتم إقامتها في اخر العام كما هو معروف كل عام، وسوف يليها بكتابه بطولة العالم للنادي المميز، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الزمالك وتونجيث بث مباشر كورة لايف ماتش الزمالك ضد تونغيث مباشر.

 

لمشاهدة مبارا ة الزمالك وتونغيث ( اضغط هنا)

 

تعثر الزمالك وصيف النسخة الماضية والذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم في افتتاح دور المجموعات أمام مولودية الجزائر على أرضه بمصر بالتعادل السلبي ليضيف لرصيده أول نقطة هزيلة بالنسبة له ويتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب.

 

الفارس الأبيض عانى كثيرًا في السفر إلى السنغال، ولكن هذا لن يؤثر على الفريق بشكل

كبير بل استعد للقاء بكامل قوته فهو يرغب في الدخول بكل شراسة وقتال عالي لتحقيق الفوز والعودة إلى الديار النقاط الكاملة للتقدم نحو المقدمة على أمل بأن يسقط الترجي المتصدر في نفس الجولة.

 

لمشاهدة مبارا ة الزمالك وتونغيث ( اضغط هنا)

 

وفي المقابل، لم ينجح تونجيت في أول اختبار له بل سقط في فخ الهزيمة على يد الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليبقى بدون أي نقطة في المركز الرابع والأخير بالمجموعة.

 

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، محمود علاء، أحمد فتوح.

خط الوسط : إمام عاشور، فرجاني ساسي، طارق حامد، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم : يوسف أوباما.