رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

دوري أبطال إفريقيا .. الأهلي يتعثر أمام سيمبا التنزاني ويسقط بهدف نظيف

رياضة

الثلاثاء, 23 فبراير 2021 17:03
دوري أبطال إفريقيا .. الأهلي يتعثر أمام سيمبا التنزاني ويسقط بهدف نظيفالأهلي وسيمبا التنزاني

كتب - أحمد جابر

تعثر فريق الأهلي ، أمام نظيره سيمبا التنزاني ، وتعرض للخسارة بهدف دون رد خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على استاد مكابا بدار السلام في تنزانيا ، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري إفريقيا.

جاء الهدف في الدقيقة 31 من زمن المباراة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء للاعب لويس ميكيسوني ، استقرت في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس محمد الشناوي لتعلن عن تقدم مستحق للفريق التنزاني الذي ظهر بشكل أفضل فنياً من الأهلي طيلة مجريات اللقاء.
ولم يقدم الأهلي خلال المباراة المستوى الفني اللائق

أو تهديد لمرمى سيمبا بأي هجمات محققة تُذكر ، سوى في الوقت البديل من شوط اللقاء الثاني في محاولة لتعديل نتيجة المباراة مع قُرب انطلاق صافرة نهاية المواجهة.

وكاد الأهلي في أخطر وأول هجماته المحققة على مرمى الفريق التنزاني،  أن يعادل النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت البديل لزمن شوط اللقاء الثاني، بتسديدة قوية للمهاجم محمد شريف من داخل منطقة الجزاء ، تصدى لها ببراعة حارس مرمى سيمبا وحول الكرة بنجاح إلى الركنية ،
ليتواصل بعدها ضغط الأهلي ويسدد البديل أفشة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء علت عارضة مرمى الفريق التنزاني الذي دافع بكامل خطوطه خلال الوقت البديل لمنع الأهلي من العودة للقاء.

وبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي المباراة بتشكيل مكون من ..
حراسة المرمى : محمد الشناوي.
خط الدفاع : محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمود وحيد.
خط الوسط : أكرم توفيق، حمدي فتحي، أليو ديانج.
خط الهجوم : محمود كهربا، جونيور أجايي، والتر بواليا.

بتلك النتيجة يتصدر الفريق التنزاني ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ، يليه الفريق الكونغولي فيتا كلوب في وصافة الترتيب بعد فوزه على المريخ السوداني برباعية لهدف، فيما يأتي الأهلي في الترتيب الثالث برصيد ثلاث نقاط، والمريخ السوداني في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

أهم الاخبار