رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاتسيو يستضيف بايرن ميونيخ بدورى أبطال أوروبا

لاتسيو وبايرن ميونخ
لاتسيو وبايرن ميونخ

يستضيف فريق لاتسيو لإيطالي نظيره الألماني بايرن ميونخ، مساء اليوم الثلاثاء، علي ملعب الأوليمبيكو، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا.
 

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو اليوم، في الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر «الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة»، وستنقل عبر قناة بي إن سبورت 2 ،ويتولى التعليق عليها التونسي رؤوف خليف.
 

ويسعى بايرن ميونيخ الألماني لاستعادة توازنه، بعد التعثر المحلي في الأسابيع الماضية، على مستوى الدورى الألماني، رغم تصدره جدول الترتيب، وحصد البافاري نقطة وحيدة في آخر مباراتين له بالدوري، ليتقلص الفارق بينه والوصيف لايبزيج إلى نقطتين فقط.
 

وتعادل بايرن ميونخ بنتيجة 3 - 3 أمام أرمينيا بيليفيلد، قبل أن يتعثر مجددًا بالسقوط في فخ الهزيمة أمام آينتراخت فرانكفورت، بنتيجة

 2 - 1.
 

ولم يتمكن بايرن الذى حصد السداسية بتتويجه بألقاب الدوري والكأس والسوبر الألماني ودورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، من الحصول على فترة راحة كافية بين الموسمين، خاصةً أن الموسم الماضى كان استثنائيًا ؛ بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، وتوقف النشاط الرياضي لفترات طويلة.