رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(بث مباشر) لايف يوتيوب.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا اليوم live

رياضة

الثلاثاء, 23 فبراير 2021 14:19
(بث مباشر) لايف يوتيوب.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا اليوم live

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استاد مكابا بدار السلام في تنزانيا؛ لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على التوجه الي أرضية الملعب فور الوصول لفحص أرضية الملعب بصحبة الجهاز المعاون، ومشاهدة الملعب في حضور الجماهير المتوقع مساندتها للمنافس في ملعب "مكابا"، قبل الموقعة المرتقبة التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة.

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا 

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا  

 

 السفير المصري في تنزانيا يرافق بعثة الأهلي إلى ملعب المباراة

استقبل محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تنزانيا، السفير المصري، محمد جابر أبو الوفا، الذي حرص على مرافقة الفريق خلال تحركه من فندق الإقامة إلى ملعب استاد «مكابا» الذي يستضيف المباراة.

وتواجد السفير المصري في تنزانيا وطاقم السفارة المصرية بالكامل في مقر إقامة البعثة، منذ وقت مبكر اليوم؛ للتحرك مع الفريق لملعب المباراة.

يذكر أن السفير المصري في تنزانيا يحرص على تقديم كل الدعم والمساندة لبعثة الأهلي في دار السلام، و

التنسيق الدائم مع محمد الدماطي ،عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة.

الجالية المصرية في تنزانيا تؤازر الأهلي ضد سيمبا

حرص عدد من أعضاء الجالية المصرية في تنزانيا حرص على التواجد في محيط فندق إقامة بعثة الاهلي في دار السلام؛ لمؤازرة الفريق ومرافقته إلى ملعب المباراة.

 

وحرص أعضاء الجالية المصرية في تنزانيا على تشجيع اللاعبين، وترديد الهتافات أثناء التحرك إلى ملعب المباراة؛ لدعمهم وتحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة فريق سيمبا التنزاني اليوم.
وكان السفير محمد جابر أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا وطاقم السفارة، قد تواجدوا بالكامل في مقر إقامة بعثة الأهلي، ورافقوا الفريق إلى استاد مكابا الذي يستضيف المباراة.

 

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا 

 

لمشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا 

 

أهم الاخبار