رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر النحاس: " محمد إبراهيم مسك العصايا من النص عرض الأهلي "

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد تامر النحاس وكيل اللاعبين أن محمد إبراهيم كان قريب للغاية من الانضمام للنادي الأهلي قبل انتقاله لفريق سيراميكا كليوباترا.

وأضاف النحاس خلال تواجده في برنامج "في الاستاد" مع كريم خطاب عبر إذاعة نجوم FM، سبب فشل صفقة انتقال محمد ابراهيم للأهلي سببين، السبب الأول بأن مصر للمقاصة كان يريد الحصول على أعلى عائد مادي واللاعب ينتهي عقده بعد موسم لذلك تأخرت المفاوضات، اما السبب الثاني هو أن محمد إبراهيم كان ماسك العصايا من النص يريد الانضمام للأهلي و كان ينتظر عرض آخر من الداخل وعرض خارجيًا ايضًا، حتى جاء لحظة رحيل فايلر انهت القصة تماما.

واختتم النحاس تصريحاته بأن محمد إبراهيم لاعب كبير يمتلك قدرات فنية كبيرة للغاية، كان هيكون إضافة قوية للأهلي، وطالبته بإعلان رغبته في الانتقال للأهلي للمقاصة حتى تنتهي القصة

ولكن الآن هو يلعب مع فريق سيراميكا كليوباترا ويخوض مباريات قوية للغاية حتى الآن

أكد تامر النحاس وكيل اللاعبين أنه يعترف بأن وكلاء اللاعيبن أحد أهم الأسباب في ارتفاع أسعار اللاعيبن خلال الفترة الحالية.

وأضاف النحاس الذي حل ضيفا على الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم FM، هذا عمل وكيل أعمال اللاعب أن يستطيع إيجاد أعلى عائد للاعب الذي يتفاوض بإسمه لأن ذلك هو عمله. واختتم النحاس تصريحاته أسعار اللاعيبن بالفعل مُبالغ فيها كثيرا بالدوري المصري، ولكن الأندية هي التي تساعد على ذلك الأمر