رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوفيتش يكشف سبب إخفاق الإسماعيلي أمام إنبي

يوفيتش مدرب الإسماعيلي
يوفيتش مدرب الإسماعيلي

قرر المدير للفني للدراويش البوسني دراجان يوفيتش منح لاعبي الفريق علي راحة سلبية لمدة يومين بعد التعادل الايجابي امام انبي أمس الاحد.

ويعود الفريق الي المران يوم الاربعاء القادم وقبل السفر الي العين السخنة  للدخول في معسكر تدريبي مغلق ولمدة اسبوع استعدادا للمباراة المرتقبة مع فريق الاهلي في العاشر من مارس المقبل.

وعقب اللقاء أعرب البوسني دراجان فيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي عن حزنه لتفريط فريقه في فوز سهل أمام إنبي، ليخيم التعادل الإيجابي على نتيجة المباراة بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز

وقال فيتش إن غياب ١٢ لاعب دفعه واحده عن الفريق خلال اللقاء وهم..

باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي واحمد مصطفي و أحمد العش و محمد عمار و أحمد ايمن  و محمود البدري و محمد بيومي و عبدالله جمعه و

محمد صبحى و حسين السيد، من الطبيعي ان يؤثر غياب هذا الكم من اللاعبين علي الأداء الفني لاي فريق في العالم ورغم ذالك تالق لاعبينا الحاليين ولولا قلة التركيز والأخطاء الفرديه من الحارس والدفاع في التمركز لخرج الفريق فاز بالثلاثة نقاط.

واضاف دراجان لا أشعر بالقلق فالاداء يتحسن من مباراه الي أخري و لكن النتائج مازلت صادمه للجمهور واتمني أن يحالفنا الحظ والتوفيق والفوز المباريات المقبله.

واختتم حديثه أن مباراة الأهلي المقبله له حسابات خاصه بين الفريقين وان الفوز بها سيكون له مردود إيجابي علي نفوس الاعبين بتجاوز الكبوه الحاليه للفريق.