رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بث مباشر مشاهدة مباراة ميلان ضد انتر ميلان اليوم

رياضة

الأحد, 21 فبراير 2021 15:43
بث مباشر مشاهدة مباراة ميلان ضد انتر ميلان اليوم

يستضيف ملعب سان سيرو «جيوزيبي مياتزا»، ديربي ميلانو، الذي يجمع ميلان بنظيره إنتر ميلان، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي، في مواجهة نارية بين قطبي ميلان للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي مجدداً، واشتعل الصراع بينهما في قمة جدول الترتيب، قبل المواجهة التي تجمع بينهما الليلة.

 

لمشاهدة مباراة ميلان وانتر ميلان بث مباشر << اضغط هنا >> 

 

لمشاهدة مباراة ميلان وانتر ميلان بث مباشر << اضغط هنا >> 

 

وفرط نادي ميلان في صدارة جدول الترتيب، بعد هزيمته في الجولة السابقة، على حساب نظيره سبيزيا بهدفين نظيفين خارج ملعبه، ليتجمد رصيده عند 49 نقطة تراجع بها لوصافة جدول الترتيب، خلف إنتر ميلان المتصدر بفارق نقطة وحيدة برصيد 50 نقطة.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

وتقام مباراة ديربي ميلانو التي تجمع ميلان ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، اليوم الأحد 21 فبراير 2021، في الرابعة عصراً، حيث يتم نقلها على قناة beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 4، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

ويحتل ميلان الوصافة بعد 22 مباراة حقق خلالها 15 انتصاراً و4 تعادلات و3 هزائم، بينما يتصدر الإنتر جدول الترتيب بعد تحقيق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراتين في 22 مباراة.

ومن المقرر أن يقود اللقاء تحكيمياً دانيلي دوفيري، والذي كانت آخر مباراة أدارها للإنتر ضد يوفنتوس، وانتهت بانتصار كتيبة أنطونيو كونتي بثنائية نظيفة، سجلها فيدال وباريلا.

إنتر يسعى للحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي ضد ميلان

ويفتقد الروسونيري خدمات الثنائي إسماعيل بن ناصر، والمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش بسبب الإصابات العضلية، بينما سيعتمد بيولي المدير الفني للفريق على مهاجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هداف ميلان هذا الموسم في الدوري برصيد 14 هدفاً، وصانع الألعاب التركي هاكان تشالهان أوجلو، صاحب أعلى عدد من التمريرات الحاسمة هذا الموسم في الدوري الإيطالي برصيد 8 أسيست.

من جانبه يسعى إنتر ميلان بقيادة مدربه أنطونيو كونتي لانتزاع الثلاث نقاط، للحفاظ على الصدارة وتوسيع الفارق مع منافسه التقليدي ميلان إلى 4 نقاط، بقيادة الثنائي الهجومي لوكاكو ولاوتارو مارتينيز، بالإضافة إلى الدنماركي كريستيان إريكسن الذي نجح أخيراً في حجز مقعد أساسي في صفوف النيراتزوري، واعتبرته جماهير الفريق صفقة جديدة للإنتر، رغم انضمامه في يناير 2020، لكنه كان بعيداً عن المشاركة في المباريات.

 

 

لمشاهدة مباراة ميلان وانتر ميلان بث مباشر << اضغط هنا >> 

 

لمشاهدة مباراة ميلان وانتر ميلان بث مباشر << اضغط هنا >> 

أهم الاخبار