رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بايرن ميونخ يواصل عروضة السلبية.. ويقع فريسة أمام إينتراخت فرانكفورت

تعرض فريق بايرن ميونخ للهزيمة أمس السبت على أمام نادي إينتراخت فرانكفورت بثنائية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة 22 من بطولة الدوري الألماني، وافتتح فرانكفورت أهداف اللقاء في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه دايتشي كامادا، لكن سرعان ما احرز بايرن ميونخ هذفه الوحيد بأقدام المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

موضوعات تهمك..

توماس مولر: الأهلي بايرن ميونخ مصر لديهم جماهير رائعة

عبدالحميد حسن: "مروان محسن لازم يمشي من الأهلي.. وهو مش صغير عشان ندعمه"

خسارة بايرن ميونخ من إينتراخت فرانكفورت تشير إلى استمرار العروض السلبية للفريق الألماني بايرن ميونخ، وذلك بعد أن تُوج يوم 11 فبراير الجاري بلقب كأس العالم للأندية على حساب نادي تيغريس أونال المكسيكي.

وزاد صعوبة المباراة أمام بايرن ميونخ، عندما عزز فرانكفورت تقدمة بتسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 31 من عمر اللقاء عن طريق أمين يونس.

ومنذ تتويج البايرن بلقب كأس العالم للأندية، وعودته إلى ألمانيا والفريق حاليًا يقدم مستويات سلبية على الجانب المحلي، حيث تعادل الاثنين الماضي بشق الأنفس مع فريق آرمينيا بيلفيلد بثلاثية لكل فريق، حيث سجل لفريق بيلفيلد كل من ميشيل فلاب وأموس بيبر وكريستيان جباور، بينما سجل لـ بايرن ميونخ كل

من روبيرت ليفاندوفسكي والفرنسي كورينتين توليسو والكندي ألفونسو ديفيز.

موضوعات تهمك..

وكان المدرب الألماني هانز فليك مدرب بايرن ميونخ قال بعد الخسارة من فريق إينتراخت فرانكفورت إن ما حدث أمر طبيعي لأن لاعبي البايرن هم بشر، مضيفًا أن الفريق البافاري لم يبدأ المباراة بشكل جيد.

بايرن ميونخ يتصدر الدوري الألماني

ورغم هزيمة بايرن ميونخ وخسارته 5 نقاط من أصل 6 في آخر مباراتين له بـ الدوري الألماني، لا يزال البايرن متصدرًا للدوري الألماني برصيد 49 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن نادي لايبزيج صاحب المركز الثاني، الذي يملك حاليًا 44 نقطة، بينما يتواجد فولفسبورغ في المركز الثالث برصيد 42 نقطة، أما فريق إينتراخت فرانكفورت، فيحتل المركز الرابع برصيد 42 نقطة، أما نادي باير ليفركوزن فيتواجد في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.