رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

اتحاد الخماسي الحديث يوقع عقود رعاية جديدة

رياضة

الأحد, 21 فبراير 2021 15:11
اتحاد الخماسي الحديث يوقع عقود رعاية جديدةشريف العريان يوقع عقود رعاية جديدة للخماسي الحديث

كتب - وليد خليل

 وقع اتحاد الخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، عقد رعاية جديد، مع إحدى الشركات والمواقع، بقاعة الاجتماعات في اللجنة الأولمبية المصرية.

 وشهد مراسم توقيع العقد كلًا من المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وشريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث، والأستاذ فاروق محمد فاروق رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة موبيكا، والأستاذ هشام محمود المدير التجاري لشركة موبيكا، والأستاذة دعاء بدر رئيس تحرير موقع تتويج نيوز.

شريف العريان يوقع عقود رعاية جديدة للخماسي الحديث

كما حضر كل من محمد جاد رئيس مجلس إدارة موقع تتويج نيوز، سامح محمد مدير التسويق بشركة موبيكا،

والأستاذ رنيم الهواري مدير التسويق الهندسي، وهاشم ياسين المدير التنفيذي للاتحاد ولاعبي المنتخب الوطني للخماسي الحديث والسادة الصحفيين.

ويستضيف اتحاد الخماسي الحديث عدة بطولة مهمة خلال الفترة المقبلة لعل أبرزها بطولة العالم للكبار والمقرر اقامتها خلال الفترة من 7 وحتى 14 يونيو المقبل، وبطولة العالم للناشئين والشباب خلال الفترة من 4 — 19 يوليو المقبل.

وأكد "العريان" أن هدف اتحاد الخماسي الحديث خلال الفترة المقبلة هي المنافسة على ميدالية

أولمبية في أولمبياد طوكيو المقرر اقامتها خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل.

شريف العريان يوقع عقود رعاية جديدة للخماسي الحديث

وأضاف نسعى لنكون أفضل اتحاد في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة، بعدما حصلنا على المركز الثاني في استفتاء العام الماضي خلف الاتحاد الروسي.

فيما أكد الأستاذ فاروق محمد فاروق رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة موبيكا، سعادته برعاية اتحاد الخماسي الحديث ودعم الأبطال المصريين، إذ أكد إيمان الشركة بضرورة دعم الرياضات الأخرى التي ترفع اسم وعلم مصر في المحافل العالمية.

كما أبدت دعاء بدر رئيس تحرير موقع تتويج نيوز سعادتها بالشراكة مع اتحاد الخماسي لما يقدمه من نجاحات سواء على مستوى الناشئين والشباب والكبار، ونسعى لتقديم صورة مختلفة عن هذه الألعاب خلال الفترة المقبلة.

أهم الاخبار