عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يبحث تقديم طلب لتأجيل مباراته مع تونجيث السنغالي

فريق الزمالك الأول
فريق الزمالك الأول لكرة القدم

 تبحث إدارة نادي الزمالك تقديم طلب سريع للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" لتأجيل لقاء الفريق أمام تونجيث السنغالي ٢٤ ساعة، بسبب الظروف القهرية التي تعرض لها أثناء رحلة الطيران إلى السنغال.

وتدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لإنهاء أزمة طائرة الزمالك العالقة في الجزائر، حيث قام بإجراء اتصالات مع وزارة الطيران والخارجية لبحث آخر تطورات الموقف وإيجاد الحلول المناسبة.

وكشفت نهى خضر، سفيرة مصر في السنغال، عن عدم وصول بعثة الزمالك حتى الآن، وأن الفريق عالق في الجزائر، حيث انطلقت البعثة من مصر إلى السنغال مساء أمس السبت، استعدادًا لملاقاة تونجيت السنغالي بدوري أبطال أفريقيا.

وقالت نهى خضر، سفيرة مصر في السنغال، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "بعثة الزمالك لم تصل السنغال حتى الآن، وتوجد في الجزائر

بسبب عدم امتلاك تصاريح مرور عبر الأجواء الموريتانية".

وأضافت: "نتواصل معهم، وهم يحاولون استخراج تراخيص عبور عبر الأجواء المغربية، وشركة الطيران تكون مسؤولة عن استخراج تصاريح السفر عبر كل الدول التي ستمر بها الطائرة".

وواصلت: "الطائرة هبطت في الجزائر للتزود بالوقود، لكنهم فوجئوا فور الوصول للحدود الموريتانية بعدم وجود تصاريح عبور عبر الأجواء الموريتانية، وحاليًا يحاولون الحل بالمرور من جهة المغرب".

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.