رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر في الدوري الإسباني يلا شوت

رياضة

الأحد, 21 فبراير 2021 14:08
مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر في الدوري الإسباني يلا شوتمشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر

ننقل لكم خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر اليوم 21-2-2021 في الأسبوع الرابع والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب الكامب نو، في خطوة من أجل تصحيح المسار.

 

تصحيح المسار هو الأمل الذي يتمنى رونالد كومان أن يعبر به تلك المواجهة القوية والمرتقبة، بعد أيام قليلة من الهزيمة التي تعرض لها أمام باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل هدف، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

لمشاهدة مباراة برشلونة وقادش من هنا
لمشاهدة مباراة برشلونة وقادش من هنا

 

لم يخسر برشلونة منذ يوم 5 ديسمبر الماضي في بطولة الدوري الإسباني، والمفارقة أن الهزيمة جاءت على يد قادش بنتيجة هدفين مقابل هدف حيث سجل لأصحاب الأرض حينها كل من

ألفارو خيمينيز وألفارو نيجريدو وجاء هدف برشلونة الوحيد عن طريق النيران الصديقة، مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر اليوم الأحد في الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقادش اليوم
تتابعون مباراة برشلونة وقادش اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت قطر، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة مساء بتوقيت دمشق.

هزيمة برشلونة أمام باريس سان جيرمان أعاد الكثير من الجدل لقوة الفريق الكتالوني وهل يمكن أن يصل إلى هدفه بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي وسط تصدر أتلتيكو مدريد للمنافسة ومجئ ريال مدريد في المركز الثاني.

ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة على بعد 9 نقاط من أتلتيكو مدريد متصدر المسابقة، و3 نقاط من ريال مدريد الوصيف، ويجد منافسة شرسة من إشبيلية (45 نقطة)، مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر اليوم الأحد في الليجا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام قادش:
في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
في خط الدفاع: سيرجينو ديست، كليمون لونجليه، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا.
في خط الوسط:سيرخيو بوسكيتس، بيدري، فرينكي دي يونج،.
في خط الهجوم: ليونيل ميسي، عثمان ديمبيلي، أنطوان جريزمان.

ويرغب برشلونة في تعويض الخسارة في الدور الأول من قادش بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مهمة مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني، والخروج من الحالة السيئة والإحباط التي خلفته الهزيمة من باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

أهم الاخبار