عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة: كأس العالم للرماية شهادة نجاح للاستضافة المصرية

 أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة أن استضافة مصر لبطولة كأس العالم للرماية ، و التي تنطلق في الفترة من 22 فبراير إلى ٥ مارس المقبل، يأتي ضمن خطة استضافة مصر لعدد كبير من البطولة في الفترة الأخيرة ، سواء الماضية أو المقبلة.

وقال وزير الرياضة  أن استضافة البطولة يٌعد اتجاه إيجابى من نجاح بطولة كأس العالم لكرة اليد ، التي استضافتها مصر يناير الماضى، ونالت اشادات وانبهار مختلف دول العالم و الوفود التي شاركت في المنافسات.

وأشار صبحى أن مصر ستشهد الفترة المقبلة استضافة بطولات على مستوى الرماية و السلاح و الدراجات بالإضافة إلى أكثر من بطولة، مضيفا أن

الجميع يتكاتف لانجاح البطولات، فوزارة الرياضة تنسق مع وزارة الصحة في الجانب الطبي للبطولة، وتطبيق طافة الإجراءات الاحترازية، والبروتوكول الطبي، لضمان سلامة الجميع.

وأكدت 32 دولة  المشاركة  فى بطولة كأس العالم للرماية، وهي الأرجنتين وأرمينيا و كندا وتشيلى وكولمبيا وكرواتيا وقبرص والتشيك والدنمارك وإسبانيا و اليونان والهند وكازاخستان والسعودية والكويت وليبيا ولبنان ولوكسمبرج والمغرب والنرويج وبيرو وبولندا و قطر ورومانيا وروسيا وسلوفينيا والسودان وسلوفاكيا وسوريا والإمارات وأوكرانيا ومصر.