رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو قبل التحرك لملعب المران

رياضة

الأحد, 21 فبراير 2021 13:21
موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو قبل التحرك لملعب المرانموسيماني ولاعبو الأهلي

كتب - محمد اللاهوني وأمير فرج:

 عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة بالفيديو للاعبين بمقر فندق إقامة بعثة الفريق في تنزانيا.

 حرص المدير الفني على الاجتماع باللاعبين ظهر اليوم في قاعة مخصصة لعرض الفيديو، واستمرت المحاضرة لمدة 30 دقيقة قبل التحرك لملعب المران.

 خصص موسيماني محاضرة الفيديو لعرض نقاط القوة والضعف في فريق سيمبا التنزاني وتحديد مهام لاعبي الأهلي.

 ويخوض الأهلي مرانه الثاني في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم الأحد على ملعب جيمخانا في تنزانيا؛ وذلك استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري

أبطال أفريقيا والمحدد لها الساعة الثالثة عصر الثلاثاء المقبل.

الخطيب يطمئن على بعثة الأهلي:

 حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على إجراء اتصالات هاتفية مع محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في تنزانيا؛ للاطمئنان على الفريق وإجراءات الإقامة وانتقالات البعثة واللاعبين كافة؛ استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني.

 من جانبه أكد محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على تواصل دائم معه؛ للاطمئنان على البعثة والترتيبات اليومية كافة للفريق في تنزانيا.

وشدد الدماطي على أن الكابتن الخطيب ينقل أمنياته ومجلس إدارة النادي بشكل دائم للاعبين والجهاز الفني، وثقته في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تنزانيا.

 وأوضح الدماطي أن ترتيبات البعثة كافة تسير على النحو الأمثل، من حيث الالتزام والانضباط كعادة معسكرات الفريق الداخلية والخارجية.

 وحرص عبدالرحمن سعيد، أخصائي التغذية بالجهاز الطبي للأهلي على إعداد برنامج غذائي خاص للاعبي الفريق على مدار الـ٤٨ ساعة المقبلة، في إطار التحضير لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري

أبطال إفريقيا.

وشدد إخصائي التغذية ضمن برنامجه على تناول اللاعبين الكثير من السوائل والمياه والمكملات في أوقات محددة؛ لتفادي الإرهاق والإصابات يوم المباراة؛ بسبب حالة الطقس والرطوبة المرتفعة للغاية.

أهم الاخبار