رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

رياضة

الأحد, 21 فبراير 2021 12:30
موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةأرسنال ومانشستر سيتي

كتب - أمير فرج:

يستعد ملعب الاتحاد، لاستضافة مباراة القمة بين أرسنال الذي يضم الدولي المصري محمد النني، ومانشستر سيتي، والتي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي

تنطلق مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الثامنة والنصف مساءً

بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر سيتي

ستكون مباراة أرسنال ومانشستر سيتي، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

ويسعى أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة اقتحام المربع الذهبي، لحجز مقعد أوروبي في الموسم المقبل.

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه جاره مانشستر يونايتد، في محاولة للتتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم 2020-2021.

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة، متفوقًا على مانشستر يونايتد الوصيف بفارق 10 نقاط، بينما يتواجد أرسنال في المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

أهم الاخبار