رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

موعد مباراة ميلان وإنتر في ديربي الغضب بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

رياضة

الأحد, 21 فبراير 2021 11:26
موعد مباراة ميلان وإنتر في ديربي الغضب بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلةميلان وإنتر

كتب - أمير فرج:

يأتي على رأس مباريات اليوم الأحد، مباراة ميلان وإنتر ميلان في ديربي الغضب، الذي يجمع بين الفريقين على ملعب سان سيرو "جوزيبي مايتزا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

موعد مباراة ميلان وإنتر

تنطلق مباراة ميلان وإنتر ميلان في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 4، beIN Sports HD 1.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر

ستكون مباراة ميلان وإنتر اليوم الأحد، في الدوري الإيطالي، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN

Sports HD 1، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

ويعد ديربي الغضب أحد أهم الديربيات فىي تاريخ كرة القدم بين ميلان وضيفه الإنتر، فى صراع كلاسيكى تطور هذا الموسم إلى منافسة ثلاثية مع يوفنتوس على صدارة الكالتشيو التى تتأرجح بينهم، ويقبض عليها الآن النيراتزورى برصيد 50 نقطة وفارق نقطة وحيدة عن الميلان العنيد.

ويتجدد الصدام بين رفاق زلاتان إبراهيموفيتش ورفاق لوكاكو فى أقل من شهر، حيث يطمح أبناء ميلان للفوز والثأر من هزيمتهم فى كأس إيطاليا

قبل 3 أسابيع على يد الإنتر الذى ودع أيضاً المسابقة بعد ذلك على يد يوفنتوس.

وفقد ميلان صدارة الكالتشيو للمرة الأولى هذا الموسم في الجولة الماضية بعد الهزيمة من سبيزيا بهدفين نظيفين، بينما قفز إنتر على المركز الأول فورًا في أعقاب فوزه على لاتسيو بثلاثية بعدها.

ينصب تركيز إنتر هذا الموسم بصورة أساسية على لقب الدوري بعد الخروج المفاجئ من البطولات الأوروبية وكذلك خسارة الكأس على يد يوفنتوس، لذلك فالديربي هذه المرة لا يقبل أي نتيجة أخرى غير الفوز.

الروسونيري من جهة أخرى يعيش بعض التذبذب بصورة واضحة، حيث تعادل مع النجم الأحمر الصربي في الدوري الأوروبي بهدفين لكل منهما يوم الخميس الماضي، وقد يُعاني بعض الإجهاد عكس جاره المرتاح من يوم الأحد الماضي.

أهم الاخبار