رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 21 فبراير 2021 والقنوات الناقلة

تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد، 21/2/2021، إذ تقام ثلاث مباريات في الدوري المصري، ولقاءات نارية بالدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي ومواجهات في الدوري السعودي.

إقرأ أيضًا: ديربى الغضب في ميلان يشعل الكالتشيو.. وأرسنال يتحدى السيتي بالبريميرليج

وتقام اليوم الخميس مباراة الجونة والمقاولون، والإسماعيلي أمام إنبي، والاتحاد السكندري ضد المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي الدوري الإنجليزي سنكون على موعد مع قمة نارية بين أرسنال الذي يضم الدولي المصري محمد النني، أمام مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج.

وفي الدوري الإيطالي قمة نارية من العيار الثقيل تجمع بين الإنتر وميلان، فيما يعرف بديربي الغضب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الكالتشيو.

وفي الدوري الإسباني يواجه فريق برشلونة نظيره قاديش، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين والتي تقام على ملعب كامب نو.

مواعيد مباريات الدوري المصري

تنطلق مباراة الجونة والمقاولون العرب في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت

القاهرة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON Time Sports 2 HD.

تنطلق مباراة الإسماعيلي وإنبي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON Time Sports 2 HD.

تنطلق مباراة الاتحاد السكندري وأسوان في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON Time Sports 1 HD.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

أرسنال ومانشستر سيتي

تنطلق مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير في تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

تنطلق مباراة أستون فيلا وليستر سيتي في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 2.

تنطلق مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

برشلونة وقاديش

تنطلق مباراة برشلونة وقاديش في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة ريال سوسييداد وديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة الخامسة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة والسادسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة هويسكا وغرناطة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة أتليتك بلباو وفياريال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

ميلان وإنتر

تنطلق مباراة بارما وأودينيزي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف عصرًا بتوقيت

المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة ميلان وإنتر ميلان في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 4، beIN Sports HD 1.

تنطلق مباراة أتالانتا ونابولي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة بينفينتو وروما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

تنطلق مباراة أوجسبورج وباير ليفركوزن في تمام الثانية والنصف عصرًا بتوقيت

القاهرة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports Fr 6 HD max

تنطلق مباراة هيرتا برلين ولايبزيج في تمام 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports Fr 5 HD max.

تنطلق مباراة هوفنهايم وفيردر بريمن في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports Fr 6 HD max.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

تنطلق مباراة مونبلييه ورين في تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 6.

تنطلق مباراة لانس وديجون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 5.

تنطلق مباراة نيس وميتز في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 6.

تنطلق مباراة نيم أولمبيك وبوردو في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 7.

تنطلق مباراة ستراسبورج وأنجيه في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر  قناة beIN Sports HD 8.

تنطلق مباراة لوريان وليل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 6.

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 6، beIN Sports HD 1.

مواعيد مباريات الكونفدرالية الأفريقية

بيراميدز وراسينج كلوب

تنطلق مباراة الاتحاد المنستيري والرجاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة Arryadia SD/HD.

القطن الكاميروني ضد سونديب.

وتنطلق المباراتان في تمام 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية.

النجم الساحلي ويونج بوفالويس في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Television Tunisienne 2.

بيراميدز وراسينج كلوب في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية وتٌذاع المباراة على قناة ON Time Sports 3.

تنطلق المباراة وفاق سطيف واشانتي كوتوكو في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية.

ساليتاس ضد بونجيدي وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية.

الاتحاد البيضاوي ضد نكانا وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Arryadia SD/HD.