رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

يحل فريق ريال مدريد مساء اليوم السبت، ضيفاً على نظيره بلد الوليد، في الجولة الـ24 من الليجا، في اللقاء الذي سيقام على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا".

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر أضغط هنا >>

 

 

وتمكن زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي من تصحيح المسار بعدما تعرض لهزيمة مفاجأة من فريق ليفانتي في أواخر الشهر الماضي، ونجح في لملمة أوراقه محققاً ثلاث انتصارات متتالية على هويسكا ثم خيتافي ثم في اخر جولة على فالنسيا بهدفين نظيفين، ويأمل بنزيما ورفاقه في مواصلة النجاحات التي يقدمها الفريق بالفوز في مباراة اليوم حتى لا يعود مرة أخرى للمركز الثالث في حالة عدم تعثر البرسا، وحتى لا يضيع حلم لقب اللاليجا والذي يحاول الحفاظ عليه للمرة الثانية على التوالي.

على الناحية الأخرى، يعيش بلد الوليد حالة من التردي أصابت الفريق هذا الموسم، فهو يمتلك نصيب كبير من عدد الهزائم والتعادلات ويحاول بشتى الطرق الهرب من فخ المراكز المؤدية إلى دوري الدرجة الثانية، فهو لم يذق طعم الفوز منذ اليوم الثاني من شهر يناير الماضي بعدما فاز على خيتافي بهدف نظيف، فهو تعرض بعدها لثلاث هزائم وثلاث تعادلات، ومازال حتى اللحظة في رحلة البحث عن فوز جديد يساعده على الدخول أكثر لوسط الترتيب، فيحتل بلد الوليد المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة من أصل 23 جولة خاضها في اللاليجا.

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر أضغط هنا >>

 

ويعاني ريال مدريد أشد المعاناة من الغيابات المؤثرة في تشكيلته الأساسية ودكة البدلاء ايضًا، إذ يغيب عن صفوفه كل من، “داني كارفخال، إيدين هازارد، إيدير ميليتاو، مارسيلو، ألفارو أودريوزلا، سيرخيو راموس، رودريجو جويس، وفيدريكو فالفيدري” للإصابة، وشهدت تلك القائمة انضمام “كريم بنزيمة” الذي يعاني من انزعاجات عضلية.

 

وقرر زين الدين زيدان الاعتماد على أكاديمية ريال مدريد لتعويض تلك الغيابات، حيث استدعى لمباراة اليوم كل من المدافع فيكتور تشوست، والظهير الأيسر ميجيل جوتييريز، ولاعب الوسط أنطونيو بلانكو، والجناح سيرخيو أريباس، والمهاجم هوجو دورو.

 

على الجانب الآخر، حقق بلد الوليد انتصار وحيد من آخر عشر مباريات خاضها في الدوري الاسباني، تعادل في 5 مناسبات، وتلقى 4 هزائم، ويتواجد في أولى مراكز منطقة الهبوط وفي رصيده 21 نقطة.

 

واليكم التشكيلة المتوقعة من الوفد

تيبو كورتوا


ميندي - ناتشو - فاران - فاسكيز


كروس - كاسيميرو - مودريتش


فينيسيوس - ماريانو - أسينسيو