رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

يلا شوت galatasaray live match مشاهدة مباراة جالاتا سراي و ألانيا سبور بث مباشر

رياضة

السبت, 20 فبراير 2021 16:51
يلا شوت galatasaray live match مشاهدة مباراة جالاتا سراي و ألانيا سبور بث مباشر

يقدم لكم موقع الوفد نيوز مشاهدة مباراة غلطة سراي وألانيا سبور بث مباشر حيث يلتقي جلطة سراي ضد ألانيا سبور يوم السبت 20 فبراير في تمام الساعة 17:00 في الدوري التركي.

 

لمشاهدة مباراة جالطة سراي وألانيا سبور بث مباشر << أضغط هنا >>

 

يمكنك مشاهدة مباراة غلطة سراي وألانيا سبور مباشرة هنا على الوفد  عندما يكون البث الرسمي متاحًا. سيبدأ البث المباشر عندما تكون المباراة على وشك الانطلاق. وسنوفر البث المباشر الرسمي فقط من القنوات الرسمية لـبث مباراة جلطة سراي ضد ألانيا سبور كلما كان ذلك متاحًا. كما يمكنك مشاهدة المباريات بث مباشر بالإضافة إلى قنوات بين سبورت بجودات متعددة اون لاين والعديد

من الأحداث الرياضية بدون تقطيع.

 

رابط مشاهدة مباراة غلطة سراي وألانيا سبورت في الدوري التركي بث مباشر اليوم. تقام مباراة غلطة سراي ضد ألانيا سبورت في الدوري التركي لكرة القدم يوم السبت 20 فبراير 2021 على الأراضي التركية ، وستصدر صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم السبت ، في نفس الوقت بالضبط:

 

لمشاهدة مباراة جالطة سراي وألانيا سبور بث مباشر << أضغط هنا >>

 

متابعة مباشرة لمباراة غلطة سراي وألانيا سبورت على الهواء مباشرة ، حيث يدخل فريق غلطة سراي مباراته

القادمة ضد مضيفه ألانيا سبورت ، ويحتل حاليا المركز الأول في صدارة جدول بطولة الدوري التركي لكرة القدم ، حيث تمكن فريق غلطة سراي من تسجيل 51 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعد أن لعب 24 جولة في بطولة الدوري التركي لكرة القدم.

 

بث مباراة غلطة سراي وألانيا سبورت على الهواء مباشرة ، وستدخل ألانيا سبورت مباراتها القادمة ضد ضيفها فريق غلطة سراي ، وهي حاليا في المركز الخامس في جدول بطولة الدوري التركي لكرة القدم ، حيث تمكن فريق ألانيا سبورت من جمع 42 نقطة في رصيده. حتى هذه اللحظة بعد لعب 24 جولة في بطولة الدوري التركي لكرة القدم.

 

حراسة المرمى: موسليرا

الدفاع: أومير، مركاو ، ليونداما ، لينيس

الوسط: إيتيبو ، إيمري ، فيرنانديز

الهجوم: بابل ، كريم ، مصطفى محمد

أهم الاخبار