عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جماهير النصر تتطالب بعدم التفريط في يحيى الشهري

تصدر يحيى الشهري لاعب نادي النصر السعودي، مؤشر البحث التابع لجوجل في السعودية، بعدما أعلنت بعض المصادر بتنافس ثلاثة أندية على ضم اللاعب، بعد خروجة من حسابات المدرب الكرواتي ألين هورفات المدير الفني لنادي النصراوي.

وطالبت جماهير النصر من الإدارة بعدم التفريط في يحيى الشهري، حيث محمد سعد كتب " يحيى الشهري في طريقه للاهلي.. امرابط دوله خليجيه،. الحارس عدم تجديد،، قضايا جديده في الطريق لحقوق ماليه على النادي".

اقرأ أيضا.. صراع داخل الأندية السعودية لضم يحيى الشهري

صقر قال "يامن جبت السويكت قله يستقيل قبل التفريط في يحيى الشهري وباق النجوم.. هذا اذا ماهو جاي لتدمير النصر".

سيد قال "يا نادي النصر.. اين النجم  يحيى الشهري.. من ابعده من اضاع النادي".

عبد الله المجحم كتب " يحيى يفضل الخروج من النصر.. يحيى الشهري يفضل إنتهاء علاقته مع النصر قبل الاتفاق مع أي نادي في الفترة الحالية".

حساب باسم تويتر الهلال كتب " يحيى يفضل الخروج من النصر.. يحيى الشهري يفضل إنتهاء علاقته مع النصر قبل الاتفاق مع أي نادي في الفترة الحالية".

عيسى خالد كتب " أبو احمد .. أين يحيى الشهري ؟.. هل غيابه فني أم أمر آخر ؟.. يحيى لاعب تاريخي بالنصر ولاعب ماهر أعطوه الثقة فهو أولى من مرابط وغيره".

أريج كتب "اعتقد كلامه صحيح واللاعب يحيى الشهري حسب الي ينذكر الاتحاد والشباب والاتفاق مقدمين له عروض".

محمد قال " يحيى الشهري أفضل من اجانب ومحليين النصر كلهم إدارة مهزوزة وضعيفه وفاشلة ولا تعمل لمصلحة النادي".

شابي قال " يحيى الشهري افضل من مارتينيز ألف مرة ارحمونا من تخبطاتكم..كانت جماهير النصر يطالبون بصانع لعب يساند الدفاع ويحيى يصنع ويسجل ولكن مايدافع...واليوم جائت المصيبه الكبرى...مارتينيز لا يصنع ولا يسجل ولايدافع...فعلى جماهير العالمي المطالبه بإعادة الشهري للفريق والأجنبي لدكة ولو مؤقتاً".