رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صراع داخل الأندية السعودية لضم يحيى الشهري

رياضة

السبت, 20 فبراير 2021 12:49
صراع داخل الأندية السعودية لضم يحيى الشهرييحيى الشهري لاعب النصر

كتب- حسام أبو المكارم

تصدرت يحيى الشهري لاعب نادي النصر السعودي، مؤشرات البحث العالمية جوجل تريند، بعد أن اعلنت بعض المصادر بتنافس ثلاثة أندية على ضم اللاعب، بعد خروجة من حسابات المدرب الكرواتي ألين هورفات المدير الفني لنادي النصري.

اقرأ أيضًا.. يحيى الشهري يثير الجدل بين جماهير النصر والهلال

في الفترة الأخيرة يعاني يحيى الشهري من عدم المشاركة واللعب بشكل منتظم في وقت المدرب البرتغالي روي فيتوريا، ولا يزال مستبعدًا من قائمة الفريق

بالمباريات الأخيرة تحت قيادة هورفات، ويسعي نادي الشباب والاتحاد والاتفاق في ضم الشهري عقب دخوله الفترة الحرة وخروجه من حسابات العالمي بشكل نهائي .

اقرأ أيضًا.. الاتحاد السعودي يعاقب نجم النصر

ومنحت  إدارة النصر يحيى الشهري خيارين إما بتوقيع مخالصة مالية مقابل التنازل عن المستحقات السابقة، أو الانضمام لنادي الاتحاد مع حمد المنصور وعبدالعزيز الجبرين، فيما

يفضل الشهري إنهاء علاقته مع النصر قبل الاتفاق مع أي ناد خلال الفترة الحالية، حيث تصل قيمة المستحقات المتأخرة للاعب ما يقرب من 13 مليون ريال.

 

وأصبح اللاعب السعودي صاحب القدرات الهجومية الجيدة، محط اهتمام عدد من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي وكذلك الشتوي.

 

يشار إلى أن النادي النصر يحتل حاليًّا المركز التاسع في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الخسارة أول أمس الخميس من القادسية بهدف دون رد في الجولة التاسعة عشرة.

أهم الاخبار