رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

طبيب الأهلي يطمئن على ثنائي المريخ السوداني

رياضة

السبت, 20 فبراير 2021 12:39
طبيب الأهلي يطمئن على ثنائي المريخ السودانيأحمد أبو عبلة

كتب- محمد اللاهوني وأمير فرج

أجرى الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي، أجرى اتصالا هاتفيا أمس، الجمعة، بالدكتور محمد كمال، طبيب فريق المريخ السوداني؛ للاطمئنان على اثنين من عناصر الفريق السوداني الشقيق. وقال أبو عبلة إنه متابع لحالة اثنين من لاعبي فريق

المريخ السوداني منذ انتهاء مباراة الفريقين مساء الثلاثاء الماضي في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أبو عبلة أنه فوجئ بطبيب الفريق السوداني محمد كمال يطلب منه التدخل في فحص اثنين من لاعبي فريق

المريخ عقب نهاية المباراة. واستكمل: «بعد التواصل مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قمنا بنقل ثنائي الفريق لأحد المستشفيات، وقاموا بإجراء الأشعة والفحوصات اللازمة؛ حتى رافقا بعثة الفريق السوداني الشقيق».

وأكد أبو عبلة أنه حرص على التواصل مع الطبيب السوداني؛ للاطمئنان على حالة ثنائي الفريق، والتأكيد على العلاقات الطيبة والمميزة بين الناديين. ويستعد الأهلي لمواجهة

فريق سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها عصر الثلاثاء المقبل.

مسحة طبية للاعبي الأهلي

أجريت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أجرت مسحة طبية صباح اليوم، السبت، داخل مقر إقامتها في دار السلام بتنزانيا: استعدادا لمواجهة فريق سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، إلى تنزانيا في ساعة متأخرة من مساء أمس، الجمعة، بعد رحلة طيران استغرقت خمس ساعات ونصف الساعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الثلاثاء المقبل.

 

 

أهم الاخبار