عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الاسماعيلي يطالب اتحاد الكرة بالعدالة ويحمله مسئولية تراجع النتائج

صرح علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي بأن هناك العديد من الظروف المعاكسه التي واجهها الفريق الاول لكرة القدم والتي اثرت علي النتائج ومن اهمها توزيع جدول المباريات والذي لم يراعي العدالة وتكافؤ الفرص.
وقال علاء وحيد :" كيف يعقل ان يخوض فريق ٤ مباريات قويه في ١٠ ايام   في ظل ظروف جائحه كورونا وتعدد الاصابات، هل يوجد فريق في مصر لعب ٤ مباريات في ٤ ملاعب بمسافات تصل الي اكثر من ١٠٠٠ك في ١٠ايام في ٤ مدن واستادات مختلفه ".

وواصل قائلاً :" بالله عليكم كيف يمكن لجدول مسابقه يضع فريق يلعب بالإسكندرية أمام الاتحاد وبعدها يسافر السويس ليواجه لافينا ثم يعود الاسماعيليه ويسافر للقاهره ليواجه الزمالك ثم يعود للاسماعيليه ليواجهه انبي ".

وتابع :" كيف يعقل ان يلعب فريق ٤ مباريات قويه في ١٠ ايام في ٤ استادات

بمدن مختلفة، هل يوجد فريق في مصر او العالم واجه هذه الظروف او وضعته لجنه المسابقات في هذا الموقف، الفريق يعاني من الاصابات التي وصلت الي أكث من خمسة لاعبين مصابين".

واضاف : "نطلب تكافؤ الفرص والعداله لا أكثر كل فريق نواجهه اخذ فتره راحه أكثر من الإسماعيلي واخر مثال انبي الذي نواجهه الأحد لم يلعب منذ ١٠ايام بينما خاض الإسماعيلي ٤ مباريات أين العداله وتكافؤ الفرص ".
ومن المقرر أن يلتقي الاسماعيلي بنظيره فريق انبي مساء يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.