رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

جماهير النصر تطالب برحيل عبدالرزاق حمد الله عبر تويتر

رياضة

الجمعة, 19 فبراير 2021 16:20
جماهير النصر تطالب برحيل عبدالرزاق حمد الله عبر تويترعبدالرزاق حمد الله

خاص - الوفد

صبت جماهير النصر غضبها على عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق السعودي، وهذا بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وقد تعرض فريق العالمي لخسارة مفاجأة من القادسية بهدف نظيف في بطولة الدوري السعودي للمحترفين أمس الخميس.د

وقد طالبت بعض جماهير النصر بفسخ عقد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، إذ قال بندر بن فهد "الحل ...رحيل السويكت مع عبدالرزاق حمدالله وبيتروس ووليد عبدالله.

اقرأ أيضًا.. الهلال السعودي يفاوض مدرب منتخب الأرجنتين

على الجيلان قال "عبدالرزاق حمدالله و نور الدين مرابط مارتي

يجب ألا يمر  هبوط مستواهم مرور الكرام بل يجب ان يحاسبو و يكونو في الدكة كرة القدم تعطي من يعطيها و يجب أن يعي اللاعبون بأنهم يلعبون في النصر هذا الكيان العظيم الذين لدية جماهير من جميع الأقطار العربية".

حساب باسم النصر العالمي قال "حمدالله يربك جميع اللاعبين خالد الغنام متضحر منه وإذا لعب حمدالله يختفي خالد واضحه عبدالرزاق حمدالله يجب الغاء عقده في أسرع

وقت ممكن".

على الشيخي أبو إبراهيم قال "غاب عبدالرزاق حمد الله عن النصر فراينا اللعب الشامل وتحقيق الانتصارات وعندما عاد عاد معه انتكاسة النصر ".

على الكناني قال "النصر يحتاج رئيس قوي شخصية وإدارة تعرف كيف تتعامل مع اللاعبين.. اللاعبين كانوا يلعبون كويس لين جاء عبد الرزاق حمد الله ولعب في نفسياتهم".

ماركو قال "عبدالرزاق حمدالله من الموسم الماضي وكنت انتقد حالته البدنيه (التغريدات موجوده ) وانتقدني الجميع عليها وكانه فوق النقد واني انتقد لاعب خارق فقط؛ لأنه يسجل اهداف حتى لو كانت ركلات جزاء".

يوسف علي قال "أسعد إنسان على وجه الأرض بعد أن ضيع بيتروس البلنتي هو  عبدالرزاق حمد الله".

أهم الاخبار