رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الزمالك يسعى لتصحيح أخطائه قبل مواجهة «تونجيت» السنغالي

رياضة

الجمعة, 19 فبراير 2021 13:29
الزمالك يسعى لتصحيح أخطائه قبل مواجهة «تونجيت» السنغالي

كتب: مصطفى جويلي

رفض البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، منح لاعبيه راحة أمس بسبب ضيق الوقت قبل السفر غداً إلى السنغال على متن طائرة خاصة استعداداً للقاء تونجيث السنغالى فى الجولة الثانية لدورى المجموعات الإفريقى، حيث يستقر المدير الفنى بعد المران على اختيار قائمة اللاعبين المسافرة. 
ومن المقرر أن يعقد باتشيكو جلسة مع اللاعبين للحديث عن الأخطاء التى شهدها لقاء الإسماعيلى فى الجولة الـ١٣ لبطولة الدورى الممتاز التى أقيمت مساء أمس الأول باستاد القاهرة وانتهت بفوز صعب على الدراويش بهدفين لهدف واحد خصوصاً الأخطاء الدفاعية وعدم الربط مع خط الوسط وظهور عدد من اللاعبين دون المستوى، وذلك حتى لا تتكرر هذه الأخطاء فى لقاء بطل السنغال الذى يسعى فيه الزمالك لتحقيق الفوز لضمان المنافسة على قمة المجموعة بعد تعادله سلبياً فى الجولة الأولى مع مولودية الجزائرى. 
من ناحيته، أعرب أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة، عن سعادته البالغة بعد الفوز على

الإسماعيلى، مشيراً إلى أن النقاط الثلاث كانت فى غاية الأهمية للفريق، وأن لاعبى الزمالك استسهلوا المباراة فى بدايتها وكان هناك أيضاً اطمئنان للفوز بشكل مبالغ فيه، كما أن الأداء على مدار الشوطين لم يكن هو المنتظر من الفريق، لكن اللاعبين تداركوا الأمر فى النهاية، وتمكنوا من تحقيق الفوز المهم للمحافظة على صدارة الدورى.
 أشار المشرف العام على الكرة بالزمالك إلى أن الفوز على الدراويش جاء دفعة قوية قبل خوص الفريق مباراة تونجيث السنغالى بدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.
من جانبه أكد فاروق جعفر، رئيس لجنة الكرة، أن فوز الزمالك على الإسماعيلى جاء نتاج خبرات لاعبى الفريق بشكل كبير وأن الإسماعيلى قدم مستوى أكثر من رائع وأفضل مبارياته فى الموسم الجارى، مشيراً إلى أن الزمالك حسم المباراة بعنصر الخبرة واستغل أخطاء دفاع الإسماعيلى.
وشدد على أن تغييرات البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لعبت دوراً مهماً فى فوز الفريق خلال المباراة، مشيراً إلى أن الفريق واجه ضغوطات كبيرة خلال اللقاء، وكان الأهم هو تحقيق الفوز.
وأشار إلى أن الأهم فى لقاء الإسماعيلى هو تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث فى ظل المنافسة القوية مع الأهلى على قمة البطولة، مشيداً بالهدف الثانى لفرجانى ساسى والإمكانيات العالية التى يتمتع بها اللاعب.
على جانب آخر، طالبت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الإجتماعى من اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز ضرورة إنهاء أزمة ملف التجديد للاعب التونسى فرجانى ساسى الذى نجح فى تحويل تعادل الفريق إلى فوز بهدفه الثانى والرائع فى مرمى الإسماعيلى قبل انتهاء الوقت الأصلى بدقيقتين من قذيفة من خارج منطقة الجزاء، حيث أكدت الجماهير أن التأخر فى التجديد للاعب قد يدفعه إلى التوقيع إلى أى نادٍ آخر خصوصاً أنه لم يتبقَ فى عقده مع القلعة البيضاء سوى خمسة أشهر فقط فى ظل تلقيه أكثر من عرض فى الفترة الأخيرة. 
وأثار وجود اللاعب فى تركيا مدة يومين فى إجازة قصيرة الكثير من الجدل حول مفاوضات تجرى بينه وبين أحد الأندية هناك تردد أنها جالاطة سراى التركى المعار إليه مصطفى محمد. 

أهم الاخبار