رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تأهل أشمون لدور ال 32 بكأس مصر.. الشماع وطارق ونبيل يرفعون شعار "مفيش مستحيل"

أعرب أحمد الشماع عضو مجلس إدارة نادي أشمون "أحد أندية القسم الرابع" والمشرف العام على فريق الكرة بالنادي ورئيس اللجنة الرياضية عن سعادته بتأهل فريقه إلى دور ال 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي .
 وقال الشماع أن تأهل الفريق لدور ال 32 في كأس مصر يعد إنجازا بكل المقاييس فبدون أي دعم وبدون إمكانات يستطيع فريق في الدرجه الرابعة الوصول إلى دور ال 32 في كأس مصر بعد مشوار طويل بدأ بالفوز  في دور التمهيدي الأول على فريق بسيون الذي يلعب في الدرجه الثالثة ، قبل أن ينجح الفريق في تخطي عقبة فريق غزل شبين في الدور التمهيدي الثاني وهو أيضا أعلى درجه .
وتابع الشماع ان فريق نادي أشمون واصل عروضه المتميزة في دور ال 64  وحقق الفوز على فريق بترول أسيوط الذي يبعب في القسم الثاني وسبق له اللعب في الدوري الممتاز. 
 واوضح المشرف العام على الكرة بنادي أشمون ان نجاح الفريق وتأهله لهذا الدور مع الفرق الكبيرة لم يأتي من فراغ وانما نتاج جهد مجموعة عمل متميزة ، حيث يقود الفريق فنيا

طارق عبد النبي الذي يشغل منصب نائب رئيس مجلس الأداره ومعه جهاز فني متمكن يضم كل من السحرب ومحمد حمدي، ونبيل صلاح عضو مجلس الإدارة والذي يتولى الشؤون الإدارية للفريق، كما يوجد من خلفهم مجلس إدارة مخلص متفاني بقيادة محمد صلاح يذلل كل العقبات ويعمل بلا مقابل مع فريق طموح يضم عناصر واعده يسطر تاريخ له ولناديه.
ووجه الشماع الشكر للنائب احمد الخشن الذي يعد الأب الروحي للنادي و رجل الأعمال محمد الخشن الذي يرعى الفريق حاليا مؤكدا ان الجميع على قلب رجل واحد وطموحاتنا ترتفع يوما بعد يوم وهدفنا الوصول إلى ابعد مرحلة ممكنة في كأس مصر حيث أعمل مع طارق عبدالنبي ونبيل صلاح رافعين شعار " مفيش مستحيل ".

فريق نادي أشمون

فريق نادي أشمون