عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية تعتلي قمة المجموعة الثانية مؤقتا.. وفاركو تبعد بصدارة" الثالثة"بالقسم الثاني

أقيمت اليوم 8 مباريات بدوري القسم الثاني" 5 مواجهات في إفتتاح الجولة الثالثة عشر لمباريات المجموعة الثالثة ومباراتان في المجموعة الثانية ولقاء واحد مؤجل من الجولة الثالثة عشر في المجموعة الأولى .

ففى المجموعة الأولى تعادل الإعلاميين مع كيما أسوان بهدف لكل منهما في اللقاء المؤجل من الجول الـ13 ورفع كل فريق رصيده الإعلاميين الى 21 نقطة في المركز الخامس ، وكيما أسوان الى 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي الثانية ،وفي افتتاح الجولة الرابعة عشر تغلب الداخلية على الزرقا بهدف وتربع على قمة الدوري مؤقتا برصيد 25 نقطة متفوقا على الترسانة وبورتو"23 نقطة" وقبل لقاءات المجموعة الثانية التي تقام في فعالياتها هذه الجولة 3 لقاءات غدا " الجمعة".

وفي المجموعة الثالثة ، تغلب فاركو خارج ملعبه على سبورتنج بهدف ورفع رصيده الى 26 نقطة متفوقا على ابوقير " الثاني" بثلاث نقاط والذي تعادل مع بلدية المحلة" 20

نقطة في المركز الثالث" بهدفين لكل منهما ،بينما رصيد سبورتنج 13 نقطة في المركز الحادي عشر وتغلب كفر الشيخ خارج ملعبه على جزيرة مطروح ورفع رصيده الى 17 نقطة في المركز السابع، وتوقف مطروح عند 10 نقاط في المركز الخامس عشر.

وحقق الرجاء فوزا مهما على بيلا بملعبه بهدف، ورفع الفائز رصيده الى 18 نقطة السادس ، وتوقف رصيد بيلا عند 11 نقطة في المركز الرابع عشر، وتعادل بني عبيد بملعبه مع الحمام بدون أهداف ورفع الأول رصيده الى 7 نقاط في المركز السادس عشر والحمام 12 نقطة في المركز الثالث عشر.