رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور.. أحمد شعبان يقود تدريبات البنك الأهلي بعد رحيل "يوسف"

رياضة

الخميس, 18 فبراير 2021 18:42
صور.. أحمد شعبان يقود تدريبات البنك الأهلي بعد رحيل يوسفالبنك الأهلي

كتب- صبري حافظ:

 استأنف فريق البنك الأهلي لكرة القدم ،تدريباته الجماعية، عصر اليوم الخميس، بعد العودة من الراحة عقب مباراة مصر المقاصة في الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقاد تدريبات الفريق اليوم أحمد شعبان، رئيس قطاع الناشئين بنادي البنك الأهلي، لحين الاستقرار على اسم المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلال المرحلة المقبلة، وسيتم الإعلان عنه خلال الـ48 ساعة المقبلة.

 

ويستعد فريق البنك الأهلي للمباراة المؤجلة من

الجولة الثالثة عشر أمام فريق أسوان، والمقرر لها 28 فبراير الجاري.

اتصالات مع مدربين: كانت إدارة نادي البنك الأهلي قد قررت صباح اليوم تصعيد أحمد شعبان، مدير قطاع الناشئين بالنادي، لتولي المسئولية مؤقتًا لحين الاتفاق مع المدرب الجديد.

 

وجرت في الساعات الأخيرة اتصالات ومشاورات مع عدد من المدربين، من بينهم مختار مختار وضياء السيد وأسامة نبيه،

المدير الفني لنادي زد، الذي يتمسك بالبقاء مع ناديه، نظرًا للعلاقة الجيدة التي تربطه بإدارة نادي زد، خصوصًا أحمد دياب، رئيس النادي.

قال نصار، إن مجلس إدارة النادي قام بتقييم الفترة الماضية ووجد أن البنك الأهلي لم يحقق النتائج المرجوة، ولذلك قرر توجيه الشكر إلى محمد يوسف وجهازه، مؤكدًا أنه لم يقصر في أداء عمله لكن غاب عنه التوفيق.

 

ولفت إلى أن لجنة الكرة بالنادي ستعرض عليها سير ذاتية لمدربين غدًا لقيادة الفريق خلفًا لمحمد يوسف، نافيًا أن يكون حدث اتفاق مع خالد جلال، مدرب الزمالك.



أهم الاخبار