رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

جماهير الزمالك ترحب بمبادرة تجديد عقد فرجاني ساسي

رياضة

الخميس, 18 فبراير 2021 17:10
جماهير الزمالك ترحب بمبادرة تجديد عقد فرجاني ساسيفرجاني ساسي

كتب - محمد مصطفى

رحبت جماهير الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس، بمبادرة طرح قميص الدولي التونسي فرجاني ساسي من أجل المساهمة في تجديد.

وقال حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: "مبادرة طرح فانلة فرجاني ساسي للشراء مشاركة مجتمعية رائعة وتنم على أن الجماهير المحبة للنادي لديها الإحساس والإدراك بما يمر به النادي ماديًا وأن التجديد مع ساسي مهدد بسبب الأزمة المالية".

وأضاف: "أتمني أن تتحقق هذه المبادرة على أرض الواقع ونضرب المثل الأعلى في ذلك وفي ذات الوقت رسالة قوية منهم لفرجاني نفسه".

وأكمل: "حقا تجربة مجتمعية حقيقية لا بد أن نخوضها وترجمة للمشاعر وللانتماء والولاء للكيان".

وفيما طالب المغردون بالتجديد لفرجاني ساسي حيث قال أحمد  "لو تم طرح قميص الفرجاني ساسي للبيع لجماهير الزمالك من أجل المساهمه في تجديد عقده ستكون فكره رائعه جدا أتمني تطبيقها ستحقق نجاح باهر سأكون أول من يشتري قميص فرجاني ساسي".

قال مغرد أخر " أيقونة الزملكاويه تجديد عقده مطلب شعبي"، علاء الزمالكاوي قال " ان شاء الله حبيبي فرجاني ساسي يجدد عقده مع الزمالك ويعتزل وهو في الزمالك وان شاء الله كل اخبارك تبقى فرح وخير لكل الزملكاويه باذن الله".

اقرأ أيضًا.. السمرى: مبادرة طرح قميص ساسي للشراء مهمة للزمالك

حساب يلا زمالك قال " الاهلاوية : هتدفعوا فلوس علشان ساسي؟.. الزمالكاوية : ايوه هندفع خليك في حالك.. الاهلاوية : ايوه بس دي فلوسكم وانتم أولى بيها.. الزمالكاوية : الزمالك هو المتعه الوحيده وفرجاني بيخلينا نستمتع... كفايه علينا قرف الدنيا.... وبرضو خليك في حالك وهندفع اللي حيلتنا علشان فرجاني الحب".

وقال مغرد أخر " سهل أن تكون لاعب كرة .. صعب أن تكون فرجاني ساسي"، وإبراهيم الديب قال " نعم فرجاني ساسي لن يوافق على اللعب في مصر لغير الزمالك.. لكن الأهلي تقدم فعلا بعرض مالي ضخم جدا لوكيله ولكن ساسي الشهم رفض حتى مناقشته.. والكلام ده من حوالي شهر وحدث أمامي".

أحمد قال "موضوع تفاوض الاهلي مع ساسي غير صحيح نهائيا ولو الاهلي عرض على ساسي مليار في السنه ساسي مش هيلعب في مصر غير للزمالك.. كلام مختصر ومن الآخر".

أهم الاخبار