رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

طلائع الجيش يضرب القناة بثلاثية ويتأهل لدور الـ16 لكأس مصر

رياضة

الخميس, 18 فبراير 2021 17:01
طلائع الجيش يضرب القناة بثلاثية ويتأهل لدور الـ16 لكأس مصرطلائع الجيش

كتب- صبري حافظ:

تأهل فريق طلائع الجيش لدور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد تغلبه على نظيره القناة بثلاثة أهداف مقابل هدف بستاد السويس الجديد ضمن مباريات دور الـ32 للبطولة.

سجل ثلاثية الطلائع محمد شحاته وعلي الفيل وفاسيليو بوزاس، في الدقائق 24 و45 و61 بينما احرز هدف القناة الوحيد مروان حمدي في الدقيقة 85.

وضم تشكيل فريق الطلائع في حراسة المرمى: محمد بسام خط الدفاع: محمد ناصف، علي الفيل، إسلام جمال، أحمد هاني خط الوسط:

بوازس، مصطفى جمال، محمد شحاتة خط الهجوم: إبراهيما كونيه، عمرو مرعي، أحمد سمير.

الفرق المتأهلة: كان قد تأهل لنفس الدور، فريق إنبي في التأهل إلى دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، بعد فوزه على نبروه بهدفين مقابل هدف، ولحق به وادي دجلة بعد التغلب على البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

وفي مفاجأة مدوية أطاح بتروجت الذي يلعب
بدوري الدرجة الثانية بفريق المقاولون بعد التغلب على ذئاب الجبل بثلاثة أهداف مقابل هدف، واكتسح الجونة نظيره كيما أسوان بستة أهداف مقابل هدف، وتغلب سموحة على دكرنس بأربعة اهداف دون رد، والمصري على المنصورة بثلاثية نظيفة، وكوكا كولا على الإنتاج الحربي بهدف دون رد، والاتحاد السكندري على النجوم بهدفين مقابل هدف، والإسماعيلي على لافيينا إف سي بهدفين مقابل هدف.

وتم تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في دور الـ32 لبطولة كأس مصر ، لإتاحة الفرصة أمام الفرق الثلاثة للاستعداد الجيد للمشاركة في لقاءاتها المقبلة ببطولتي الأندية الأفريقية للأندية الأبطال والكونفدرالية.

أهم الاخبار