رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أحمد شعبان مدربًا مؤقتًا للبنك الأهلي

رياضة

الخميس, 18 فبراير 2021 14:07
أحمد شعبان مدربًا مؤقتًا للبنك الأهليأحمد شعبان

كتب- صبري حافظ:

 قررت إدارة نادي البنك الأهلي تصعيد أحمد شعبان، مدير قطاع الناشئين بالنادي، لتولى المسئولية مؤقتًا لحين الاتفاق مع المدرب الجديد.

 ويعلن مجلس إدارة نادي البنك الأهلي الجهاز الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي، يوم السبت المقبل بعد الاتفاق مع المسئول عن القيادة الفنية الجديدة خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

 اتصالات بمدربين:

 جرت في الساعات الأخيرة اتصالات ومشاروات مع عدد من المدربين، من بينهم مختار مختار وخالد جلال وضياء السيد وأسامة نبيه، المدير الفني لنادي زد، الذى يتمسك بالبقاء مع ناديه، نظرًا للعلاقة الجيدة التي تربطه بإدارة نادي

زد، خصوصًا أحمد دياب، رئيس النادي.

 قال نصار، إن مجلس إدارة النادي قام بتقييم الفترة الماضية ووجد أن البنك الأهلي لم يحقق النتائج المرجوة، ولذلك قرر توجيه الشكر إلى محمد يوسف وجهازه، مؤكدًا أنه لم يقصر في أداء عمله لكن غاب عنه التوفيق.

 ولفت إلى أن لجنة الكرة بالنادي ستعرض عليها سير ذاتية لمدربين غدًا لقيادة الفريق خلفًا لمحمد يوسف، نافيًا أن يكون حدث اتفاق مع خالد جلال، مدرب الزمالك

السابق.

 

نصار يوجه الشكر:

 قدم مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، برئاسة اللواء أشرف نصار- مساء أمس الأربعاء- الشكر إلى  المدير الفني الكروي محمد يوسف وجهازه الفني على الجهد المبذول خلال الفترة التي تولى فيها قيادة فريق الكرة بالنادي التي غاب فيها التوفيق عن الفريق خلال مشواري الدوري وكأس مصر.

 وتمنى مجلس إدارة نادي البنك الأهلي التوفيق للكابتن محمد يوسف وجهازه خلال الفترة المقبلة.

 كان فريق البنك الأهلي تعرض لسلسلة هزائم في الفترة الأخيرة، حيث خسر الفريق عددًا من المباريات بالدوري، وخرج مبكرًا من بطولة كأس مصر أمام وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف بدور الـ32 للبطولة.

 ويحتل الفريق حاليًا المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط من 13 مباراة لعبها بالدوري.

أهم الاخبار