رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

يلا شوت | شاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر يوتيوب

رياضة

الأربعاء, 17 فبراير 2021 21:47
يلا شوت | شاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر من الواضح أن سلسلة تعادلات بورتو الأربعة المتتالية بعد افتتاح شهر فبراير بالفوز لن تحظى بنفس القدر من الاهتمام هنا مثل ما يفعله يوفنتوس لأن هذه مجرد قواعد غير مكتوبة. ولكن ، عندما ترى ما قاله الكثيرون عن مواجهة يوفنتوس مع بورتو ، فإن الرأي العام هو أن حامل اللقب تسع مرات هو المرشح الأوفر حظًا وأنه سيكون مفاجأة كبيرة إلى حد ما إذا لم يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا. الدور ربع النهائي. وعلى الرغم من أنهم قد يكونون على حق ، فقد رأينا أداء يوفنتوس المتقلب هذا الموسم يحول الكثير من المباريات - خاصة تلك التي تنطوي على قدر كبير من الحجم بالنسبة لهم - إلى لعبة تخمين كاملة.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو 
مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو  

 

ما أحاول قوله هنا هو أنه مثلما يبدو أن يوفنتوس سيستقر في أخدود لطيف تحت قيادة بيرلو ، فإن أداء يوم السبت ضد نابولي يحدث.

التحولات والانعطافات. يبدو أنها لن تنتهي أبدا.

لكل ما نعرفه ، ما حدث ضد نابولي ليلة السبت كان مجرد لحظة غريبة في 2021 قوية نسبيًا حتى الآن بعد الخسارة أمام إنتر في 17 يناير. يمكن ليوفنتوس أن يستيقظ جيدًا ويلعب بشكل جيد. البرتغال يوم الأربعاء وتقدم بشكل جيد في مجموع المباراتين في مباراة الإياب على أرضها في غضون أسبوعين. كما وصلنا لنرى ، جاءت بعض أفضل مباريات يوفنتوس هذا الموسم في مواقف لمرة واحدة مثل كأس إيطاليا أو كأس السوبر ضد نابولي الشهر الماضي. وعلى الرغم

من أن هذه الرحلة إلى البرتغال ليست لمرة واحدة من الناحية الفنية ، فهي من النوع الذي لعب فيه يوفنتوس بعض أفضل كرته هذا الموسم.

بالطبع ، هناك مشكلة في كل هذا ، وهو من لن يكون في التشكيلة الأساسية يأتي في ملعب Estádio do Dragão مساء الأربعاء. يوفنتوس سيكون بدون خدمات قائدهم المساعد خوان كوادرادو. سيكونون بدون آرثر ، الذي يمكن القول أنه أهم لاعب خط وسط لهم على مدار الأربعة أو الستة أسابيع الماضية. سيكونون بدون ليوناردو بونوتشي وباولو ديبالا أيضًا. هذا كثير من الإبداع الهجومي غير متوفر حتى للعب ضد بورتو.

لذا ، في حين أن مستوى بورتو أقل من ممتاز في دخول هذه اللعبة ، فإن يوفنتوس يأتي بعيدًا عن جانب القوة الكاملة. ربما تبقى نضالاتهم خلال عطلة نهاية الأسبوع هناك. ربما لا يفعلون ذلك. ولكن إذا استمرت هذه الصعوبات ، فإن صراعات دوري أبطال أوروبا والإحباط في السنوات القليلة الماضية ستستمر فقط على الرغم من وجود لاعب آخر على الهامش.

أهم الاخبار