رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر HD

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر ان هناك الكثير من التقلبات والمنعطفات بين آخر مرة لعب فيها يوفنتوس في مباراة بدوري أبطال أوروبا حتى الآن بحيث يصعب تتبعها جميعًا. كان هناك بعض الأشياء الجيدة ، وكان هناك بعض الأشياء ليست جيدة على الإطلاق - والتي ، إذا كنت أحد أعضاء فريق يوفنتوس الذي يحاول التخلص من التناقض في الأشهر الثلاثة الأولى من موسم 2020-21 ، فلن يكون دائمًا هو السبيل للذهاب عن الأشياء.


مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو 
 
مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو 


عاد دوري أبطال أوروبا ، وصعد يوفنتوس على متن طائرة وسط جائحة وتوجه إلى البرتغال حيث سيواجه فريق بورتو الذي يتعامل بنفسه مع مشاكله الخاصة بدخوله مساء الأربعاء ذهاب دور الـ16. بعد أيام فقط من معاناة يوفنتوس لاختراق فريق نابولي الذي لم يصنع الكثير على الإطلاق ، لكنه حقق الفوز 1-0 على البيانكونيري الزائر خلال عطلة نهاية الأسبوع - والذي ، لو فاز فريق أندريا بيرلو ، لكان قد يقربهم أكثر. إلى ناديي ميلان على قمة جدول الترتيب بناء على ما حدث في وقت

لاحق من يوم السبت.

 

وبدلاً من ذلك ، شاهد يوفنتوس ميلان يسقط أمام سبيتسيا ثم إنتر ميلان يقفز على منافسه في المدينة ويتحكم بالمركز الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. ولمجرد الضربات ، فإن فوز روما يوم الأحد أعاد يوفنتوس إلى المركز الرابع طوال أسبوع بعد المباراة. انقلب فريقان في الترتيب.

 

إذن أجل. بقدر ما كانت مسيرة يوفنتوس في سبع مباريات دون هزيمة خلال معظم العام الجديد أمرًا رائعًا ، إلا أن الخسارة أمام نابولي قد ساعدت في التحوط - أو ربما حتى ضغطت على المكابح - بعض التفاؤل الذي جاء مع استمرار بيرلو في أفضل حالاته. من النتائج كمدير على الرغم من حقيقة أنها استمرت حوالي 3 أسابيع ونصف.