رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر اليوم | Shoot

رياضة

الأربعاء, 17 فبراير 2021 21:21
مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر اليوم | Shoot

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو  اليوم أحد العوامل الرئيسية في إعداد أندريا بيرلو ، أصيب خوان كوادرادو مدافع يوفنتوس بإصابة عضلية خلال هزيمة يوم السبت أمام نابولي وتم استبداله خلال فترة الاستراحة بين الشوطين ، لذلك سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوع على الأقل. كلاهما يعود إلى ناديهما السابق ، يجب أن يبدأ دانيلو على يمين دفاع رباعي ، مع أليكس ساندرو على اليسار ، نظرًا لعدم وجود كوادرادو.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو 
مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو 

 

ومن المرجح أيضًا أن يغيب آرثر وباولو ديبالا وآرون رامسي عن رحلة البرتغال ، في حين أن المدافع المؤثر ليوناردو بونوتشي ليس مستعدًا أيضًا لبدء المباراة يوم الأربعاء بعد

خروجه من إنتر ونابولي ، لذا فإن ماتيس دي ليخت سيشارك جورجيو كيليني في قلب الدفاع. دفاع.

مع تزايد دوره في الجناح الأيمن ، من المتوقع أن يحتفظ فيديريكو كييزا بمكانه ، ومن المحتمل أن يتم تجنيد ويستون ماكيني في فيديريكو برنارديشي. في المقدمة ، سيبدأ ديان كولوسيفسكي متقدمًا على الفائز بدوري أبطال أوروبا السابق ألفارو موراتا ، دعمًا لكريستيانو رونالدو.

مدرب الفريق سيرجيو كونسيساو لديه العديد من الغائبين بسبب الإصابة ، حيث قضى الظهيرين نانو وزايدو سانوسي بعض الوقت على الهامش مؤخرًا ، لكن لاعب الوسط أوتافيو

عاد من إصابة عضلية ويجب أن يبدأ.

 

لمشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر << اضغط هنا >> 
لمشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر << اضغط هنا >> 

 

عاد خيسوس كورونا من الإيقاف نهاية الأسبوع وسيحتفظ بمكانه في خط وسط بورتو إلى جانب ماتيوس أوريبي. إذا اختار فريق Dragons أسلوبًا أكثر تحفظًا 4-4-2 ، يمكن أن يظهر المهاجم لويس دياز في الجناح الأيسر ، مع تولي الثنائي السريري لمهدي تاريمي وموسى ماريجا قيادة الخط مرة أخرى: سجل المهاجمان 15 هدفًا و 10 تمريرات حاسمة في الدوري حتى الآن هذا الموسم.

 

تشكيلة بورتو المحتملة:
مارشيسين. مانافا ، مبمبا ، بيبي ، سار ؛ كورونا ، أوليفيرا ، أوتافيو ، أوريبي ؛ ماريجا ، تاريمي.

التشكيلة الأساسية المحتملة ليوفنتوس:
شتشيسني. دانيلو ، بونوتشي ، دي ليخت ، أليكس ساندرو ؛ كييزا ، بنتانكور ، رابيوت ، ماكيني ؛ رونالدو كولوسيفسكي.

 

أهم الاخبار