رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر اليوم | Shoot

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو  اليوم أحد العوامل الرئيسية في إعداد أندريا بيرلو ، أصيب خوان كوادرادو مدافع يوفنتوس بإصابة عضلية خلال هزيمة يوم السبت أمام نابولي وتم استبداله خلال فترة الاستراحة بين الشوطين ، لذلك سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوع على الأقل. كلاهما يعود إلى ناديهما السابق ، يجب أن يبدأ دانيلو على يمين دفاع رباعي ، مع أليكس ساندرو على اليسار ، نظرًا لعدم وجود كوادرادو.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو 
مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو 

 

ومن المرجح أيضًا أن يغيب آرثر وباولو ديبالا وآرون رامسي عن رحلة البرتغال ، في حين أن المدافع المؤثر ليوناردو بونوتشي ليس مستعدًا أيضًا لبدء المباراة يوم الأربعاء بعد خروجه من إنتر ونابولي ، لذا فإن ماتيس دي ليخت سيشارك جورجيو كيليني في قلب الدفاع. دفاع.

مع تزايد دوره في الجناح الأيمن ، من المتوقع أن يحتفظ فيديريكو كييزا بمكانه ، ومن المحتمل أن يتم تجنيد ويستون ماكيني في فيديريكو برنارديشي. في المقدمة ، سيبدأ ديان كولوسيفسكي متقدمًا على الفائز بدوري أبطال أوروبا السابق ألفارو موراتا ، دعمًا لكريستيانو رونالدو.

مدرب الفريق سيرجيو كونسيساو لديه العديد من الغائبين بسبب الإصابة ، حيث قضى الظهيرين نانو وزايدو سانوسي بعض الوقت على الهامش مؤخرًا ، لكن لاعب الوسط أوتافيو عاد من إصابة

عضلية ويجب أن يبدأ.

 

لمشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر < اضغط="" هنا="">> 
لمشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر < اضغط="" هنا="">> 

 

عاد خيسوس كورونا من الإيقاف نهاية الأسبوع وسيحتفظ بمكانه في خط وسط بورتو إلى جانب ماتيوس أوريبي. إذا اختار فريق Dragons أسلوبًا أكثر تحفظًا 4-4-2 ، يمكن أن يظهر المهاجم لويس دياز في الجناح الأيسر ، مع تولي الثنائي السريري لمهدي تاريمي وموسى ماريجا قيادة الخط مرة أخرى: سجل المهاجمان 15 هدفًا و 10 تمريرات حاسمة في الدوري حتى الآن هذا الموسم.

 

تشكيلة بورتو المحتملة:
مارشيسين. مانافا ، مبمبا ، بيبي ، سار ؛ كورونا ، أوليفيرا ، أوتافيو ، أوريبي ؛ ماريجا ، تاريمي.

التشكيلة الأساسية المحتملة ليوفنتوس:
شتشيسني. دانيلو ، بونوتشي ، دي ليخت ، أليكس ساندرو ؛ كييزا ، بنتانكور ، رابيوت ، ماكيني ؛ رونالدو كولوسيفسكي.