رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر اليوم بدوري أبطال أوروبا يلا شوت

رياضة

الأربعاء, 17 فبراير 2021 21:11
مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر اليوم بدوري أبطال أوروبا يلا شوت

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو  بدوري أبطال أوروبا يلا شوت قبل وصول زواره اللامعين في منتصف الأسبوع ، لم يستقبل بورتو أي هدف على أرضه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم - ولمدة 467 دقيقة في المجموع - سيحرص بيبي وشركته على الحفاظ على حالهم إذا أرادوا التقدم.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو
 
مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو

 

بعد فوزه في مباراته الأخيرة من دور المجموعات على ملعب جورجيوس كارايسكاكي ضد أولمبياكوس ، مدد فريق التنانين خطه الخالي من الهزائم الأوروبية إلى خمسة ، في حملة دوري أبطال أوروبا الرابعة والعشرين - وهو إجمالي أقل من ريال مدريد وبرشلونة فقط (كلاهما 25).

احتل بورتو المركز الثاني خلف مانشستر سيتي في المجموعة الثالثة قبل عيد الميلاد ، حيث فاز بأربع مباريات من أصل ست مباريات مع تأهله إلى مرحلة خروج المغلوب

للمرة الرابعة على التوالي.

ومع ذلك ، يخوض فريق سيرجيو كونسيساو صراعًا رائعًا حاليًا في صدارة الدوري الإسباني ، وقد تعثر مؤخرًا - حيث فشل في الفوز في آخر أربع مباريات محلية. يمثل هذا الجفاف وفقًا لمعاييرهم العالية ، لذا فإن مدربهم يتعرض لضغوط لتغيير ثرواتهم بفوز معنوياتهم على السيدة العجوز - أو على الأقل تأمين التعادل السلبي.

ويخلف فريقه حاليا غريمه القديم سبورتنج ، حيث يتطلع إلى الاحتفاظ بلقب الدوري بعد التغلب على بنفيكا ليحرز لقبه المحلي التاسع والعشرين الموسم الماضي.

على الرغم من أنهم أظهروا أنفسهم مرة أخرى كجماعة هجومية قوية هذا الموسم ، مع 43 هدفًا حتى الآن في الدوري البرتغالي ، إلا

أن بورتو تعادل 2-2 على أرضه أمام بوافيستا يوم السبت - وهو التعادل الرابع على التوالي.

شهدت المواجهة الحافلة بالأحداث تأخرهم بنتيجة 2-0 ، وفقدوا ركلة جزاء للمضي قدمًا ، ثم شاهدوا لاعبًا محتملًا يتغلب عليه حكم الفيديو المساعد. في الواقع ، كان فرانسيسكو نجل كونسيكاو صاحب التصنيف العالي هو الذي ربح ركلة الجزاء وصنع "الهدف" غير المسموح به - والذي أعقبه احتضان مبهج بين الأب والابن - فقط لتدخل تقنية الفيديو المساعد بقسوة بسبب لمسة يد.

ومع ذلك ، جاءت هزيمة بورتو الفردية خلال آخر 25 مباراة في الدوري في زيارة لسبورتنج في منتصف يناير ، ويمكنهم التعامل مع أصعب مهمة هذا الموسم ببعض الثقة في حصد نتيجة إيجابية من المركز النادر كمستضعفين.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو 
 
مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو 

 

وكان آخر لقاء لهذه الأندية قبل أربع سنوات ، في نفس المرحلة ، حيث تقدم يوفنتوس 3-0 في مجموع المباراتين في تلك المناسبة. هذه المرة ، قد يكون لدى الأبطال البرتغاليين فرصة أفضل لوضع قفاز على نظرائهم الإيطاليين.

 

أهم الاخبار