رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري أبطال أوروبا ON

رياضة

الأربعاء, 17 فبراير 2021 21:01
بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري أبطال أوروبا ON

سيحظى ظهير يوفنتوس البرازيليان أليكس ساندرو ودانيلو بترحيب حار أيضًا - على الأقل خارج الملعب - حيث لعب كلاهما مع بورتو في الماضي ، وكلاهما حصد لقبين في الدوري الإسباني خلال فترة وجودهما مع التنين.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو
مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو

 

وصل فريقهم الحالي إلى أيبيريا بدون فوز في آخر مباراتين ، بعد أن فشل في تسجيل هدف في أي منهما. قبل التعادل في كأس إيطاليا مع إنتر - وهو ما كان كافياً لتصل إلى النهائي - والخسارة اللاحقة في الدوري أمام نابولي ، بدأ البيانكونيري سلسلة انتصارات رائعة

من ست مباريات متتالية ، حيث تلقى هدف واحد فقط في هذه العملية.

 

لا شك في أنه باتباع أسلوب أندريا بيرلو التجريبي والقابل للتكيف ، لا يزال يوفنتوس يبحث عن الاتساق ، لكنه رغم ذلك تلقى هدفين فقط في آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات. المركز الرابع حاليًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، مع وجود مباراة مؤجلة مع إنتر المتصدر ، فمن المؤكد أنهم منافسون مباشرون على لقب الدوري للمرة العاشرة على التوالي.

 

كان الفوز بنتيجة 3-0 على برشلونة في كامب نو في آخر مباراة له في دوري أبطال أوروبا هو فوزهم الرابع على التوالي في المسابقة. يتنافس يوفنتوس الآن في مراحل خروج المغلوب للسنة السابعة على التوالي ، ولم يخسر يوفنتوس في مبارياته الخمس السابقة أمام خصوم الأربعاء ويقترب من المباراة بعد أن انتهى بالفوز بالمجموعة السابعة.

 

ربما يكون من المدهش أن لا يكون رونالدو ، بل ألفارو موراتا (بستة أهداف) الذي يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا في 2020-2021.

 

وسط المشاكل المستمرة لباولو ديبالا ، يعتبر كلا اللاعبين الأساسيين جزءًا لا يتجزأ من خطط بيرلو للوصول إلى اسطنبول في مايو والقفز من الخروج من المنافسة في هذه المرحلة الموسم الماضي ، تحت قيادة سلفه ماوريتسيو ساري.

أهم الاخبار