عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بث لايف live | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون بث مباشر الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الكرة  والدوري الإنجليزي الممتاز خاصة صوب ملعب جوديسون بارك، وذلك لمتابعة مباراة قوية تجمع بين مانشستر سيتي وإيفرتون “Everton vs. Manchester City” مساء اليوم الأربعاء 17 فبراير 2021. ضمن منافسات الجولة السادسة عشر المؤجلة من مباريات الذهاب في الدوري الإنجليزي.

متابعينا الكرام، يقدم موقع الوفد خدمة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون بث لايف اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الساعة 11:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة. و تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون اليوم عبر الهواء مباشرة على قناة beIN Sports HD 3 بأداء صوتي للمبدع محمد بركات.

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون   

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون      

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون

يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة، بعد الانتصار على توتنهام بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.
السيتي الفريق الذي يقدم مستوى مميز جدًا، يطمح هذا الموسم في تحقيق اللقب>

لذا سيقاتل لاستغلال المباراة المؤجله لتحقيق

الفوز وخطف النقاط الثلاث من أنياب إيفرتون ليصل إلى النقطة الـ 56 ويبتعد عن مانشستر يونايتد الوصيف بفارق 10 نقاط، وهذا يعطي الأفضلية للاقتراب من تحقيق اللقب إذ واصل في التألق والحفاظ على القمة.

في المقابل، سقط إيفرتون في فخ الهزيمة المفاجأة على يد فولهام بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة 37 نقطة في المركز السابع على جدول الترتيب.

ويأمل التوفيز تصحيح المسار والعودة إلى سكة الانتصارات، ولكن هذا يحتاج له الاستعداد الأمثل بكل تركيز عالي، حيث سيقابل خصم قوية للغاية، لذا سيحاول بذل أقصى جهد للخروج بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.