رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مشاهدة HD بث مباشر مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري أبطال أوروبا

يتنافس بطل البرتغال وإيطاليا وجهاً لوجه على ملعب دو دراجاو مساء الأربعاء ، حيث يستضيف بورتو يوفنتوس مع عودة دوري أبطال أوروبا بعد السبات الشتوي.

 

يشهد لقاء ذهاب دور الستة عشر هذا لقاء العديد من المعارف القدامى في المدينة الساحلية الخلابة ، وجميعهم سيرغبون في تكرار الشكل القاري لناديهم حتى الآن ، بدلاً من العروض المحلية غير المتسقة.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو
مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو

 

منذ ما يقرب من عقدين من الزمن منذ مغادرة كريستيانو رونالدو وطنه الحبيب ، لا تُظهر مباريات البرتغال وصاحب الرقم القياسي في تسجيل الأهداف سوى القليل من العلامات على إبطاء معدل أهدافه الغزير. ومع ذلك ، فإن خريج أكاديمية سبورتنج السابق قد حقق فوزًا واحدًا فقط من ستة لقاءات مع بورتو في مسيرته الطويلة والمتميزة - حيث سجل هدفًا واحدًا فقط - لذلك سيكون مصممًا بشكل مضاعف على إعلان الفوز هذا الأسبوع.

 

يسعى رونالدو ، الذي تم تعيينه خصيصًا لقيادة يوفنتوس إلى المجد القاري ، إلى تجميل سجله الشخصي اللامع بالتتويج الأوروبي السادس هذا الموسم وسيواجه زميلًا وصديقًا منذ فترة طويلة - شارك معه الكثير من هذا النجاح - يوم الأربعاء.

 

كان مدافع بورتو بيبي بجانب الرجل الذي لا يزال يسميه "أفضل لاعب في العالم" حيث سيطر ريال مدريد على أوروبا لفترة طويلة في العقد الماضي - واستمتعوا أيضًا بأفضل أوقات بلادهم معًا في يورو 2016 - وسيتم تكليفهم بمهمة من خلال العمل الذي لا يحسد عليه المتمثل في إيقاف صديقه القديم في Dragao.